so so sweety
so so sweety
حبيبيتي اكثر الاطفال كذا انا بنتي اذا شفتها تحوس وتاكل اي شي قدامها على طول احطها بالمشايه ومرات غصب اجلسها جنبي علشان اوكلها وتجلس بس انتي ماعليك شوي شوي ان شالله بتكبر وبتعقل :27: نسيت اقولك انتبهي لها من الكهربا لو تشوفين انا شمسويه اسلاك الكهرباء ملصقتها بالجدار والكوميدينا شايله ماسكتها وصرت الحين كل الابواب مسكره اللي تنزل تحت والحمام اكرمك الله والمطبخ اسف ياقلبي طولت:time: عليك سي يووووو
حبيبيتي اكثر الاطفال كذا انا بنتي اذا شفتها تحوس وتاكل اي شي قدامها على طول احطها بالمشايه...
هلا وغلا...
احس اني عقدتها بس بنتي الله يصلحها تفتح الابواب وتدخل على كيفها

وصعبه ماقدر اقفل كل الابواب لاني انا عند اهلي وماقدر اتحكم...
جــ ورد ــوري
جــ ورد ــوري
ههههههههههههههه

كانها بني نفس العمر وهذا طبيعتهم

شوفي انا بتكلم عني كيف اتعامل معاها

الدرج ركبت عليه ابواب حمايه من بيبي شوب واحد فوق وواحد تحت

المكوا خلي غرفة الكوي مسكره دايما والموا انا اخذت من ايكيا علاقه للموا اول ما نخلص نرفعه عليه تتثبت بالجدار ومريحه احس اامن للطفل

اسكر كل الغرف وحتى الحمامات وانت بكرامه لانه لهن نصيب من اللعب

صالتي فظيتها ماخليت غير المكتبه والجلسه والعابها بزاريه تتحت الدرج وتلعب فيهم بالصاله وانا اخذ اللعاب الكبيره اشوي اللي تكون مثل السياره وفي وحده على شكل غرال بس تميل لقدام وورا زحليقه اصغيره احطهم بطرف الصله وتلعب فيهم وتنسا الطاولات

واذا على سالفة الضرب الخير عندنا وعندكم مو مخليه احد ما تظربه ماسلم منها لاكبير ولا صغير وابوها حقل تجارب للظرب والبارحه ظاربه اختي بالجهاز لانها نايمه على رجل امي<<<< امي وحده من ممتلكاتها

واذا ظربت احد وخذت لعبته اقعد اكلمها على انها فاهمه وانهم لازم مع بعض مره على مره صارت تفهم وتلعبهم وتشارك البنات اللي اكبر منها لعبهم

والعناد واله اخاف راسها ينفتح يوم لانها ترمي جسمها بأقوا ما عندها على الارض وانا الارض عندي سيراميك وتصارخ وتصيح واذا كان الشي اللي تبغيه انا ما اريده تلعب فيه عادي اخليها واطنش ابروحها تستكت وترجع تلعب لاتعلمينها انها اذا صاحت انت تضعفين بالعكس شدي لانها اذا كبرت بتعرف اي اسلوب تستخدم معاج.....

والاكل اااااااااااااااااااااااااااااه صرت ما ااكلها احط لها بصحنها واخليها معانا على السفره وتشوفنا كيف ناكل وتاكل واحيان بس تلعب<<< الطرريقه هذي تعلمها الاعتماد على النفس وانها تعرف يوم تجوع لازم تاكل ولاتعبين عمرج معاها....
هدهد_q
هدهد_q
تصدقون كنت احسب ولدي غريب ومافيه احد مثله!!!

بس لقيت بناتكم مثل ولدي قلت اذا كمل السنتين بيعقل<-- تحلم

الحين سنتين وشوي وكل ماله يزيد الله يصلحه ويهديه ويعقل...
توب 10
توب 10
الاطفال يحتجلهم قوة صبر
قبل كل شي الزمي الدعاء ان الله يهديهم واصلحهم ويعطيك الصبر
بعد كدا داومي الاستغفار والله كل دعاء سيجيبه الله باذنه تعالى
حاولي انك تعطيها حنان كفايه بان تحضنيها وتكلميها بهدوء باتك تحبيها فلقد اثبتت الدراسات ان الطفل اذا احتضن لمدة ست ساعات في اليوم يصبح هادئا ومستكن يصبح ذكيا
ايضا اعطيها قليلا من وقتك كساعتين مثلا في اليوم فبذلك تفرغي طاقتها فلا تتعبك بقية اليوم
ايضا اعطها كفايتها من النوم بان تنام مبكرا في الليل وتستيقظ مبكرا
انتبهي منتناولها الحلويات بكثرة وحافظي على تغذيتها تغذيه صحيه
بالنسبه للعقاب افضل عقاب للطفل الحرمان من اي شى يحبه وان تصري على ذلك واي خطاء سيعاندك اكثر
وفقك الله في تربية طفلتك
ام فهد وجنى
ام فهد وجنى
تصدقون كنت احسب ولدي غريب ومافيه احد مثله!!! بس لقيت بناتكم مثل ولدي قلت اذا كمل السنتين بيعقل&lt;-- تحلم الحين سنتين وشوي وكل ماله يزيد الله يصلحه ويهديه ويعقل...
تصدقون كنت احسب ولدي غريب ومافيه احد مثله!!! بس لقيت بناتكم مثل ولدي قلت اذا كمل السنتين...

الحين تشتكي من السنتين :44:طولي بالك انا ولدي ثلاث سنوات ونص والشقاوه نازله عليه بزياده
الله يصلحهم

اختي اللي تشتكي من شقاوه بنتها اصبري وادعي لها بالثبات والصلاح:)

واحيانا طنشيها لما تشوفيه تغلط غلط مايضر لان احيانا تتمادى للعناد اذا لاحظت انك تراقبينها وتمنعينها عن كل شي

وطولي بالك اكثر عليها انا بنتي عمرها سنه وتبهذلني عند الفناجيل والتمر ما اتهنى بشرب القهوه :angry:وهي لسى صغيره حتى الاكل تبغى تاكل لوحدها بس مامنعتها لاني ابغاها تعتمد على نفسها بالاكل احط لها قطع خضار بالصحن او فاكهه طبعا اساعدها بالاكل ماتركها تلعب ولا تاكل:(

والجوال دايم تكسره ترميه على السيراميك:09:

بس لازمنا طوله بال وصبر وندعيلهم الف مره بالصلاح والهدايه