ياترى فكرتوا بهالشي؟؟؟بسرعه ادخلي

اطباق عالم حواء

:26: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :26:
صباحكم ومساكم فل يالزينات ابطرح موضوع واتمنى الكل يتفاعل معي والله يجعله في ميزان حسناتنا جميعا يارب
ويحرم جلودنا ووالدينا والمسلمين عن النار ياارحم الراحمين
طبعا كلنا تقريبا داخلين علشان نتعلم ندور عن اطباق جديده :cook:تزين سفرنا العامره اصلا من قبل ومن باب شكر النعم والمحافظه عليها هي تكريم النعمه وعدم الاسراف :)انا الاحظ بصراحه انه فهمنا للأسف للكرم غلط لدرجه صرنا نخلطه بالأسراف علشان كذا اتمنى نسوي حمله لا لرمي الأطعمه ولو كانت قليله واتمنى كل وحده تقولنا وش تسوي في بواقي الاكل الزايده عندها هل تستفيد منها بطبخه ثانيه او تتصدق فيها او ترميها :44:
انا بأبتدي بنفسي انا بصراحه احاول اخلي اكلنا على قدنا قدر المستطاع علشان ماأرمي شي واذا زاد احطه بصحن بلاستيك واغلفه بقصدير واجهزه عند الباب علشان ابو الشباب :arb:ياخذه معه وهو طالع ويعطيه اي عامل في الشارع (وياكثرهم بشوارعنا خصوصا اللي يمسحون السيارات) صدقوني بياخذونها وبيفرحون فيها وبيكون لك اجرين ان شاء الله اجر حفظ النعمه واجر الصدقه نفس الشي بالنسبه للخضار والفاكهه القديمه اذا تقضيتي جديد تصدقي بالأول ولا تخليه في ثلاجتك ليما يخرب.
وبالنسبه للعزايم اللي طبعا مااقدر اقلل في الأكل تعرفون عاداتنا نعزم 2 ونحط اكل 10احتفظ ببواقي الطعام واكون محتفظه مسبقا بأرقام العوائل المحتاجه وافرزنه ومن بكره سخنيه ورتبيه وارسليه لهم او للعمال اللي في المحطات
المهم لاترمون شي لو قليل حتى بواقي الاكل اللي في السماط اجمعيه للحيوانات وانتم بكرامه .
اتمنى كل وحده تعطينا طريقتها ونستفيد ونحفظ هالنعمه اللي احنا فيها الله لا يغيرها قولوا آميييييييييين.:)
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسل السكر
عسل السكر
الله يجزاك خير الجزاء
المحبة 4
المحبة 4
جزاك الله خير اختي الغالية

انا اجمع الخبز الزايد واسوي منه بقسماط

اما اذا كان كثير انشفه واجمعه بكيس وفيه سيارة بالحارة كل الناس تحط الخبز الزايد فيها اظن عنده بهايم

اما الرز الزايد احطه في صحن واطلعه برا للعصافير ما يخلون فيه شئ

واللحوم الزايدة اذا كثيرة اجمعها ببلاستك اسوي منها شوربة واذا ما تصلح للحفظ اطلعها بآخر الليل برى البيت للقطط تقضي عليها بدقيقة

ومشكوورة
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
جزاك ربي الف الف خير والله انا يابنات احاول قدر المستطاع اني ماابذر بسسسسسسسسسسس عجزت الله يغفر لنا ويرحمنا وحلولكم مره حلوه ان شاء الله اني انفذ اللي اقدر عليه00000000 مشكوره0
يوووووه جننتوني
والله صادقه كثير يغفلون عن هالنقطه
انا بالنسبه لي اجمعه الخبز ويوديه زوجي لواحد عنده بهايم
وباقي الاكل اذا عندي عزومه ارسل للجيران منه على قد حالهم ويفرحون باللقمه الله يكتب الاجر
بس حبيبتي اللي بتوقعيك مطبخك
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
والله صادقه كثير يغفلون عن هالنقطه انا بالنسبه لي اجمعه الخبز ويوديه زوجي لواحد عنده بهايم وباقي الاكل اذا عندي عزومه ارسل للجيران منه على قد حالهم ويفرحون باللقمه الله يكتب الاجر بس حبيبتي اللي بتوقعيك مطبخك
والله صادقه كثير يغفلون عن هالنقطه انا بالنسبه لي اجمعه الخبز ويوديه زوجي لواحد عنده بهايم وباقي...
مشكورين على الردود الحلوه وان شاء الله كلنا نستفيد منها يارب واختي يووووووووه اول شي ماعاش من يزعلك
ثاني شي لا حبيبتي مو مطبخي صوره من النت انا عشقي هالنوع من المطابخ بس الحمد لله مطبخي حلو بس هذا احلى:42: