الي تعرف طريقه هالحلا تخبرني ربي يحميها من افلونزا الخنازير

اطباق عالم حواء

:cook:بنات ابي طريقه هالحلا ذقته عند مرت اخو زوجي اهو حسب مااذقته واكتشفت بعض مكوناته اهويتكون من ثلاث طبقات ط1 من حليب نيدومحموس محوس مع جوز هند وسميد الطبقه الثاانيه اكيد كيري وحليب نستله بس الاخيره تهبل في الطعم مااعرفتهاا هي متمااسكه وعلى نكهه نسكاافيه بس مااعرفته لماا ساالتهاا صرفت بالكلالام وقعدت تشرق وتغرب الله يهديهاا لنفسهااا ساالتهااا اخت زوجي قاالت مااخذتهاا من كتااب نست اسمه تخيلو الله يساامحهاا فناا قلت ليه اسئلهااا و اخوااتي بناات حواا عندي الله يحميهم ويستر عليهم ولالايفرقناا امين:27::39:المهم الي تعرفه تخبرني ون كاان تعرف الكتاب تخبرني لانهاا مااشااء الله مبدعه بالحلا مدري منين تطلعهم ولالالا تقوللي نخبه الاطبااق لانه عندي :mad: اهي تجيب حلا قهوه وداايم تبهرناا :44:
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألمـاسة
ألمـاسة
والله ما أعرف

كان بودي أساعدك
عشق الشوكولاته
اذا كان على نسكافيه ومتماسك احتمال انه ظرف كريم كراميل + ملعقه نسكافيه + 1 كوب ماء

تحطيه على النار الين يغلي وبعدين تشيليه وتخليه يبرد شوي وتصبيه على الطبقه الثانيه وتدخليه الثلاجه الين يتماسك :)
دبدوبه عسل
دبدوبه عسل
السلام عليكم ..

اختي عندي طريقة حلاوة السميد ماخذتها من المنتدى بس مادري هي اللي تقصدينها او لا ..

الطبقة الاولى :
نصف كوب سميد
نصف كوب حليب بودر
نصف كوب سكر
3 اكواب ماء

تخلطينهم ويا بعض وتخلينهم على النار وتحركينه لين يثقل المزيج بعدين تحطينه في بايركس وتخلينه لين يبرد ويجمد

الطبقة الثانية :
2 قيمر + ظرف دريم ويب + قليل من شراب الورد ..
تخلطينهم ويا بعض وتحطينهم على الخليط وتزينينه بفستق ..

وبس

ترا الطعم وايد وايد حلوو بس مادري اذا نفس الطريقة اللي تقصدينها او لا
غيرzoala
غيرzoala
والله ياغالية انا عندي طريقة حلا
بس من طبقتين والثانيه فعلا كيري وحليب مكثف وكريم كراميل
والي تحت حليب محموس مع جوز هند وقشطه وبيضة وسكر وباكنج بودر
وهذي صورته

للغالية اسيرة الدرب في منتدى ثاني
واحتمال الطبقة الي فوق فعلا تكون مثل ماقالت لك الغاليه عشق الشوكلاته اذا انها شفافة ومتماسكة
اتمنى اكون افدتك ياغالية ولا تنسينا من الدعوة الحلوة
ام مشااااعل
ام مشااااعل
oooippp