فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
رفع
وعود حالمة
وعود حالمة
هذا اللي سألتي عنه وانا متأكده 100 في 100
اولا/ في الصينية ضعي 2 بسكوت شاي مغمس بحليب وترص اثنين اثنين او على راحتك رصيها واحد واحد
ثانيا/(1 حليب نستله كبيره +1 ملعقة نسكافة اخلطيها وحطيها فوق طبقة البسكوت)
ثالثا/ ضعي طبقة بسكوت اخرى ولكن هذه المره ليس مغمس بالحليب يعني ناااااشف
رابعا/ ضعي عجينه مكونه مما يلي:
(1 كوب نيدو محمص لوحده حتى يصبح ذهبي اللون+ 1 كوب سميد محمص لوحده حتى يصبح ذهبي اللون +فنجان شاي "بيالة شاي"سكر +نص فنجان شاي زيت + 1 قشطة)تعجن وتصف براحة اليد على طبقة البسكوت الناشف
خامسا/
(2 كريم كراميل + 1 كوب ماء "طبعا الكوب هو نفس الكوب اللي قسنا به النيو والسميد في العجينه السابقة" +1فنجان قهوه سكر+1 ملعقة نسكافة + ا1 علبه قشطة ) تخلط جيدا وتوضع على النار إلى ان تصبح غليظة وتصب فوق الطبقة ودخليها الثلاجة عشان تبرد وتتماسك وبالعافيه على قلبك

ملحوظة/ مبين هذا الحلا مع الكتابة حوسته كتيره بس مع الشغل تلاقيه سهل واخواتي دااااااااااااايم يسووه لانه جدا لذيذ وكمان مضمون
بيلسان أم بنتها
ياحبيلك انا والله اعلم باسراري للي يسأل بس مدري ليه عندي احساس انك ما سألتي
عن الطريقه مضبوط
في ناس تجي تلف وتدور لمن تبغى الطريقة
اضرب لك مثال
تذوقه ويعجبها عقب تقول ايه هذا اعرفه دايم اسويه وتالف عليك مقادير عشان تقولين لها لا حقي به كذا وكذا
بس على مين تلعبها
ههههههههههههههههههههه

الحرمة اللي تغلب نفسها وتتفنن بطرق الاكل من ابسط حقوقها الثناء على شغلها لو مجاملة
وبعدين اسألي عن الطريقة

وبيني وبينك النت ماعاد خلى احد غبي
كل شي تلاقينه وبالكليك
إبداع لقرائح
إبداع لقرائح
يالله الحمد لله الخوات ماقصروا معك عطوك أياه

أما من ناحية مرة أخو رجلك ليه ما علمتك...بسيطة لأنها موهي اللي مسويته..وتوهقت شتبينها تسوي تكذب
:|كَيـآن|:
:|كَيـآن|:
,.
مم..طيب ممكن أسآلك سؤآل>>أكيد ممكن :22:
.
انتي تقولين الطبقة الأخيرة فيهآ نكهة نسكآفيه طيب إيش لونهآ يعني بيضآء والا بنية والا إيش؟؟
و أنتي متأكدة إنه الطبقة الاولى حليب محموس يعني مآ يكون سميد محموس :D