اسال الله العظيم ان يرزقك كل الي في بالكم في هذا اليوم العظيم من يرد ويفرح قلبي ادخلو

تأخر الحمل

السلام عليكم بنات بدخل بالموضوع والله يرزقنا الحمل يارب العالمين بنات هذا الشهر الثاني وانا استخدم حبوب فيمارا مين الي حملت عليه لان الشهر الاول استخدمتها واعطتني الدكتور ابرة تفجير وماحصل حمل والحين الشهر الثاني وقالت تعلي عاشر يوم بدوره ولكن مالقيت الدكتوره وتحطمت بس قلت املي بالله سبحانه مايخيب ظني الحين انا باليوم 12كيف اعرف التبويض لان زوجي ماراح يوديني اي مستشفى ثاني الله يخليكم اعطوني معلومات وفروحوني الله يفرح قلوبكم ومن حملت عليها بدون ابرة تفجير اترجاكم ولكم دعوه في ظهر الغيب وللعلم انا عندي تكيسات خفيفه يعني ماتمنع الحمل على قولة الدكتوره ابي تفاعل واكيد في غيري يعاني نفس المعانه اترجاكم :(انتظركم
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

KWIN
KWIN
الله يفرح قلبك بالحمل هذا الشهر يا رب ، للرفع :)
هلهولة حسن
هلهولة حسن
اختي الكريمه طالما جوزك فحصه ممتاز راح تحملي بإذن الله بس انتي بدك صبر يعني
على اقل اشي بدك تراجعي عن دكتوره من 3 شهرو الى 6 شهور انا بنت خالتي كان جوزها منيح فحصه وهي عندها ضعف شديد بالمبايض وهيها الها اسبوعين خلفت وجابت ولد ماشالله
شوفي عن طريق افرازات وعن طريق الحراره جسمك بتعرفي التبويض وغير بتحسي الالم في مبايض بتكون يتنشطن واشربي ميراميه وبردقوش بإذن الله راح تحملي

انتي اتوكلي على الله ولا تنسي الدعاء والاستغفار وقيام الليل الله يرزقك ويرزقنا يارب عاجل وليس اجل
زي التوته
زي التوته
الله يرزقك ويرزقني وكل منتظره بالذريه الصالحه ياكريم
بنوتة شيوخ
بنوتة شيوخ
الله يسعد كل من ردت علي ويوفقها دنيا واخره وابي اعرف في احد جربها وانا لي سنتين وانا على المنشطات والحين حبوب فيمارا ابي تفاعل وفي كثير راح يستفيد وماعد اقدر ارد لان المشاركات المسموحه بس3 دعواتكم وتجاربكم يانتظاركم
الغلا الطاير
الغلا الطاير
شوفي دا الموقع لحساب ايام التبويض بيساعدك صwww.sehha.com سوي بحث بقوقل واول شي يجيك اختاري مخطط الحمل مكتوب في قوقل بالازرق تحت اسم الموقع .. ومن ناحية التكيسات عليكي بالبردقووش اختي راحت منها بفضل الله عز وجل ثم بفضل البردقوش