العاب اطفال وكرسي اكل للبيع

ساحة المستعمل و المزاد

مرحبا بنات عندي العاب بناتي تقريبا كلها شبه ما استخدمت وابغى ابيعهم لاني بسوي مجلس ارضي
نبدا بسم الله

هذا كرسي اكل للاطفال جبته من سنتر بوينت ماركة جونيور استعماله خفيف مره شريته ب 599 وابغى فيه 300
تم البيع

وهذا مطبخ صغير ينفع من عمر سنتين ل 6 سنوات جبته 199 ريال من الدانوب وابغى فيه 100
تم البيع

وهذي مكتبه للرسم مره ممتازه للاطفال ومسليه وفيها اسطوانات بلاستيك عليها اشكال تحطينها تحت الضوء والطفل يرسم عليها ,يبغالها بطاريات بس وفيها فتحات للالوان وفتحه لتخزين الورق ,شريتها من تويز ار اص ب 279 ابغى فيها 150 ريال
تم البيع

وهذي زحليقه تنفع من عمر سنه ل 6 سنوات استخدام بسيط جدا ابغى فيها 100
تم البيع

هذي طاولة هوكي جبتها من تويز ار اص وتقريبا ما استخدمت الا مره شريتها ب 219 ابغى فيها 100
تم البيع

هذا حصان هزاز لم يستخدم جبته من البعاب الحسين ب 180 من اقل من شهر وابغى فيه 100
تم البيع

هذي لعبه تعلم المشي جبتها بالعيد اللي راح بس للاسف ماحبتها بنتي ,شريتها من تويز ار اص ب 149 وابغى فيها 80
تم البيع

هذي تسريحه صغيره لعمر 3 سنوات وفوق شريتها من تويز ار اص ب 149 وابغى فيها 50
تم البيع

هذي لعبة للرضع من 4 شهور وفوق مره ممتازه والعوامه اللي بالنص تتعبى مويه وتصير ثقيله بحيث ما يقدر الطفل يطلع منها شريتها من محل الالعاب اللي بالمملكه ب 145 وابغى فيها 50
تم البيع

هذي دراجه صغيره على شكل طياره تشتغل فيها المروحه وفيها فراغات من الجنب على اشكال هندسيه تنمي الذكاء عند الطفل يبغالها بس بطاريات وفي شكل من الاشكال الهدسيه مفقود , شريتها من تويز ار اص ما اذكر بكم للامانه وابغى فيها 50

اتنمى ما تراسلني الا الجاده وشكرا للجميع

xxxلا يسمح بالاضافه بعد نزول الموضوع
65
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالية المقام
عالية المقام
مووفقه يا الغلا
فوفو الشهري
فوفو الشهري
من وين ياقمر
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
لوبغيت المطبخ ولعبة الهوكي
كم حدك من الاخر وياليت تخفضين شوي وكم سعرك من الاخروياليت على الخاص
دلوعه بس أعجبك