@بنت المبارك@
@بنت المبارك@
سبحان الله وبحمده
@بنت المبارك@
@بنت المبارك@
مشكورة لموسي4 ربي يعطيك الصحة والعافية يارب
@بنت المبارك@
@بنت المبارك@
سبحان الله وبحمده
شدن الشهري
شدن الشهري
احب اطمنك يااختي إن اساكول امن في فترة الحمل ابدا ياسكر لا تشيلين هم من هالناحيه
انا مريت بنفس هالشعور والخوف والقلق إللي عشتيه لأني اعاني من نفس المرض
بس انا إللي مستغربه منه ليش دكتورك يصرفلك الكورتزون بشكل مستمر
انا يصرفلي دكتوري الكرتزون فقط إذا نشط عندي المرض مثل ماإنتي عارفه المرض يمر بفترات خمول ونشاط والكرتزون فقط يصرف في حاله النشاط ثم تخفف الجرعه حتى تتوقف وبعدها تستمري ع الأساكول لوحده

إذا وضعك مستقر ومايجيك إسهال ودم فورا خلي دكتورتك توقف الكرتزون بالتدرييج ضرووووري لو بس في الثلاثه الشهور الأولى لأن ضرره بس يكمن في الثلاث الشهور الأولى وفقط يسبب الشفه الأرنبيه وفي حالات نادره جدا إذا كانت الجرعه عاليه واشوف جرعتك جدا قليله بس من باب الإحتياط خلي دكتورتك توقفه
انا الآن في الشهر الثامن
ومن بداية حملي استخدم بنتازا وهو نفس علاجك بس الإختلاف في الإسم بسبب إختلاف الشركات المنتجه
طبعا مفروض آخذ 8حبات بس من زود قلقي وخوفي بالرغم ان دكتوري طمني انه آمن لكني خليت جرعتي فقط 4 حبات
من دخلت الشهر الرابع بدأ معي اسهال ودم لكني صبرت ومالجئت للكرتزون ابدا وكنت آخذ حقن شرجيه والحمدلله ارتحت عليها
واحب افرحك ياعسل ان المرض تختلف حدته ونشاطه ماقبل الحمل وخلال الحمل
يعني الحمل رحمه من الله يهدي المرض ولو جاتك نوبه وانتي حامل تجي خفيفه

انتي في كم الآن
اي سؤال انا حاضره
..طيبة القلب..
..طيبة القلب..
لله يشفيك ياااااارب ويقر عينك بسلامتك وسلامة النونو
بس سمعت للتقرحات يوميا الصباح علي الريف كوب حليب بارد مو مره وربع الكوب عسل اسود اصلي يوميا لمده شهر وتجلسي ساعه ماتاكلي بعده يقولون سبحان الله القرحاتاات تختفي نهائي
والعلم عند رب العباااد
بس عاد مادري الحمل الطاهر مايصلح معاه عسل يسبب اجهاض في بدايه الشهور