بلنسيا
بلنسيا
ولا كله كوم وتقولي اشوى انهم سحبو عليك وع وش تبين فيهن الله يهديك يا اميمتي طيب مهوب قدام خواتي واخواني تقولين اشوى انهم سحبو عليك تسألني ماتتواصلين معهم اقولها لا والله ترد امي ايه ابركها من ساعه ودددي ووودي اعرف وش سر هذا الانقلاب حلفت خواتي اقولهم وراها ماتبيهم اكيد تدرون بس ماتبون تعلموني يقولون لي انه مافيه سبب بس ليش تكسرين كلمتها وتعزمينهم من وراها بس هذا السبب بس مستحيل يكون هذا السبب امي واعرفها فيه شي اكبر من كذا انا
والله يعين والله شي يجيب الهم تو اشوف سناباتهن اشتقتلهن ارسلهن مايردن الله يصلحك يمه انا يمكن غلطانه بس دفعت الثمن صح المفروض ماعزمتهم من وراها والدنيا دروس شوفو الان السالفه لها شهور وهم زعلانات بسبب حفله زواج ماجان من ذا الحفلا الا المشاكل
دمععه طهررر
دمععه طهررر
اختك وامك يفتقدون للثقافه والتعليم ..والدين للاسف

واذا اجنبيه ماهي ادميه .....استغفر الله....
الطيف الموااادع
الله لايبلانا امك تصرفاتها حركات بزران
كأنها فرحانه بزواج اختك وماحد متزوج غير بنتها
شكلها من كثر ماهي متحمسه الله يهدينا واياها
M!ss Smile
M!ss Smile
لا عاد تعرفين امك على احد من طرفك وطرف صديقاتك دام هذي سواياها ،،، الله يهديه اكيد عندها سبب ما حبت تقوله ،،، واذا امها اجنبية وخير يا طير ؟؟ مايصير كذا علميها ان الرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن العصبية القبلية ،،، هذي نعرة من كبر ،،،، (( لايدخل الجنة من في قلبه مثقال ذرة من كبر )) تكفين بلاش تلعين (( اللعنه )) ما يجوز انتبهي ... حتى لو هم قالوها انهيهم عنها
لا عاد تعرفين امك على احد من طرفك وطرف صديقاتك دام هذي سواياها ،،، الله يهديه اكيد عندها سبب ما...
يسلم فمك
M!ss Smile
M!ss Smile
ما أعتقد السبب العنصرية أو العصبية القبلية أظن السبب
أن الكل حيسأل عنهن للخطبة لأنهن حلوات وأختك ما تبغى
العرسان يروحوا ناحيتهم
بس قسماً بالله عمري ما سمعت أن وحدة بترسل سواق
يرجع البطاقات شيء يسود الوجه لأ والأفظع أنها تروح زواجاتهم
والأشنع أكثر أنهم وجبوها وما قصروا معها وجزاؤهم سواتها !!!
وأنا لو منك والله لأتصل على صديقاتي وأقولهم من أمي مش مني ولا
أخسر صداقتهم وأزورهم وأهديهم كمان