shy smile
shy smile
شذى اختي ودي اشارك
umsarona
umsarona
مرحبا بنات حوااء الحبوبات

انا مندوبه راعيه لاوريفليم في مسقط الي حابه تشارك او تشتري وتجرب المنتجات حياها الله

واختي انستازيا مندوبتهم في الامارات الي من الامارات وحابه تشترك تراسل انستازيا والي من عماان تراسلني

لا تترودوا في الاشتراك فالربح مضمون ان شاء الله ولا مجال للخساره
سر حواء
سر حواء
شذى العتيبي
شذى العتيبي
مساكم الله بالخير يا بنات ....

هذي شذى تحييكم وش اخباركم...

اليوم جايبة لكم عرض مذهل جدا :

من تسكن في جدة ... وترغب العمل كمندوبة تسويق لمنتجات تجميل (بس مو اي منتجات )

وهذا العرض مبدئيا لبنات جدة بس لحين اجد وحدةمن الاخوات تساعدني في الرياض ومثله في الشرقية يعني تكون مسؤولة عن البنات هناك .

المنتجات لا يعلى عليها وهي اوروبية الصنع ومواصفاتها عالية جدا جدا جدا وهذا مو رأي انا بل رأي كل البنات اللي جربوها لما نزل فريق التسويق وعمل تجربة وجد علامات الرضى بادية على وجيههم .

عموما بنات ما بطول عليكم اللي حابة تنظم لفريقي ترسلي على الخاص واقولك كل حبة فيها ربح 10 ريال هذا بس في منتج واحد فما بالكم بباقي المنتجات .

طريقة الاشتراك :
1- ارسلي على الخاص اسمك ورقم هاتفك الثابت عشان اتصل فيك وافهمك طبيعة المنتج .
2- مجانا لاول 15 عضوة بدون رسوم تسجيل .
3- تزوريني في المكتب لاستلام الطلبيات الاولية لحين التفاهم على طبيعة ارسالها لك .

بنات .... أرجوكم لا أحد يرسلي رسالة على الخاص يقول ابغى معلومات لان اسم المنتج ما راح احطه بالعام وكل شي كتبته لكم يعني ما عاد باقي تفاصيل غير اللي ذكرتها لكم .

(((((((((أول 15 عضوة بدون رسوم اشتراك)))))))))))))))))
جوديان
جوديان
بنات حيرتوني مو قلتوا ان شركات اوريفليم وافون يهودية ولا تشتركوا فيها ؟؟؟؟
انا مره حابة اكون مندوبة لاوريفليم وكنت متحمسة من يوم شفت اعلانهم في جريدة الوسيلة بس وانا اتصفح هذا المنتدى قريت انها ماركة يهودية ومايجوز اني ادفع لهم مية واسوق بضاعتهم كذا كانت وحدة كتابة هنا بليز بنات ردوا علي.....