oprh

oprh @oprh

عضوة نشيطة

اسعار الذهب مهم جدا جدا تعالي افطنك على شي مهم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

انا اعرف ان اسعار الذهب ترتبط بعوامل كثيره وهدا سعر عالمي :

1- تعتمد على اسعار النفط فكل ما زاد سعر النفط كل ما زاد سعر الذهب
2- تعتمد على سعر الدولار فكل ما زاد سعر الدولار كل ما انخفض سعر الذهب ( ... واسعار الدولار تنخفض كل ما زادت الحروب مع امريكا يعني بحرب الخليج الاولى ارتفع الذهب لمستويات عاليه جدا وذلك بسبب انخفاض الدولار وارتفاع سعر النفط ... كل ما زادت التوترات السياسيه بالمنطقه كل ما ارتفع سعر الذهب ( حرب افغانستان ثم العراق ثم لبنان ) و اذا زادت التوترات السياسيه يعني عندما اعلنت ايران عن مشروعها النووي زاد سعر الذهب ويعتمد كل هذا على توقعاتك للوضع السياسي والاقتصادي
3- يعتمد تقلب اسعار النفط وزيادته وبذلك زيادة اسعار الذهب على الاسباب السابقه ذكرها وايظا ترتفع اسعار النفط عند ارتفاع الشركات والمصانع الكبرى بالعالم
فلقد فتحت شركات الطيران جديده السنه الحاليه ادى ذلك الى ارتفاع اسعار النفط
4- عندما تحرق انابيب نفط او يتوقف عمل احدى مصافي النفط الكبيره تزيد اسعار الذهب

انا حاليا انصح الذي معه ذهب لا يبيعه ابدا ابدا والي ما عنده ذهب يشتري بس ايش افضل شي ممكن الوحده تشتريه وتربح فيه ارباح خياليه وما تخسر فيه ابدا عندما تبيعه؟؟؟ انا اقول لكم اهم شي اذا احببتي ان تشتري ذهب حاولي انك تبتعدي عن الذهب المشغول كثيرا والذهب الملون ايضا ابعدي عنه

واذا بدك نصيحتي لا تشتري الا الاونصات واليرات والدولار فهذه لا تخسري فيها ولا شي لان الشغل فيها صفر وهي المتداول عالميا اما الذهب المشغول كثيرا فحتخسري فيه بمقدار الشغل فيه وما رح تربحي الا قليل يعني اذا اشتريتي ذهب 10000 ريال بحساب الغرام ب72 مثلا وكان الذهب الي اشترتيه مشغول ( انتبهي لهذه النقطه جيدا عشان ما ينضحك عليك اسألي الصايغ قبل ما تشتريه كم مصنعية الذهب ؟؟( يعني كم دفعت يا ايها الصايغ لليد الي اشتغلت هذا الذهب؟) فيقول لك ال10000 ريال عليهم مصنعيه 2000 ريال ) الحين لما تيجي تبيعي الذهب اليب 10000 ريال لازم تخصمي منه ال2000 ريال وحتى لو صار سعر الذهب90 للغرام فرح ينقص مصنعيته

واي سؤال انا حاضره ................... عارفه طولتها عليكم (:
131
53K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمنيتي
أمنيتي
مشكوره يعطيك العافية

معلوماتك صحيحة 100 %
ميسم ميمو
ميسم ميمو
مشكوره يعطيك العافية
oprh
oprh
امنيتي .........ز مشكوره حبيبتي عالتشجيع

ميسم ميمو الله يعافيكم مشكوره حبيبتي ....
نظام فيافي
نظام فيافي
الله يعطيك العافية ومشكورة عالمعلومات
بس بغيت اسأل اختي وش تقصدين بـ ( الأونصات والدولارات والليرات)؟؟
هل تقصدين بها سبائك الذهب ام لا؟
SWAR
SWAR
جزاك الله خير