فخوره-
فخوره-
اخواتي اي وحده منكم تبي عماله تونسيه انا اجيب وانا عندي عماله تونسيه والله شغلهم حلو
ويحبون الشغل واخلاقهم عاليه
الحورية حور
الحورية حور
اخواتي اي وحده منكم تبي عماله تونسيه انا اجيب وانا عندي عماله تونسيه والله شغلهم حلو ويحبون الشغل واخلاقهم عاليه
اخواتي اي وحده منكم تبي عماله تونسيه انا اجيب وانا عندي عماله تونسيه والله شغلهم حلو ويحبون...
كم قيمة الاستقدام وكم رواتبهم؟
فخوره-
فخوره-
اخوتي حبيت اسالكم عن النقش التونسي انا اشتريه من تونس مثل الدوج بس ريحته حلوه ريحة حطب وسايل ينحط بالابره او بعود الاسنان ويطول اكثر من الدوج ولونه اسسسسسود ويقول مهي مواد كميائيه مثل الدوج ولا رضوا يعلموني طريقته عشان استورده من عندهم بس والله رهيب وعليه طلب الي تعرف طريقته تعلمني
فخوره-
فخوره-
رواتبهم 1500 الى 2000ريال
حلم هند
حلم هند
بسم الله الرحمن الرحيم:26: السلام عليكم يا أخواتى الكريمات فالبدايه أنا ليس عندى مشغل ولكن عملى كله موجه لمراكز التجميل وفقنى الله فى الحصول على توكيل لشركة أجنبيه لمستحضرات عناية بالشعر هذه الشركة توزع منتجاتها فى أكثر من 20 دوله بالعالم و قد حصلت على التوكيل لكافة دول الخليج و الشرق الاوسط أى ما يقرب من 8 دول و أود منكم نصائح فى عمل الدعايه للمنتجات بما أنكم المعنين بها فأملى فى تعاونكم معى كبير و أحب أن أعرض لكم سريعا هذه المستحضرات فهذه المستحضرات التى أطرحها فالسوق العربيه الأن هى كلها على تنوعها مصنعه بتكنولوجيا النانو أحدث ما توصل له العلم فى صناعة مستحضرات التجميل و طبعا مستحضرات أخرى و منتجاتى هى كالأتى مجموعة فرد النانو سيستم : وهو فرد دائم يوجد منه ثلاثة أنواع نوع للشعر التالف و نوع للشعر العادى و نوع للشعر المشقر و ميزة هذا الفرد أنه يعطى مظهر طبيعى جدا للشعر بعد الفرد و هو يصلح للشعر المجعد و الشعر الأفريقى النانو كرستل كيراتين المعالج : وهو طبعا كيراتين ولكن الميزه فيه أنه يغسل فى نفس اليوم كما أنه يعطى لمعه قويه للشعر لذلك يسمى كريستالى كما يحتوى على مقويات و مغذيات لمعالجة الشعر و يفرد الشعر لمده تصل الى 6 أشهر النانو تكنولوجى أمبول: هى عباره عن مجموعة علاجات للشعر قويه جدا تعمل على أصلاح الشعر التالف و تأتى هذه العلاجات مع جهاز مخصوص يحتوى على فرشاة ليزر يوضع داخل كونتينر فيها العلاج لعمل الجلسه مجموعات شامبو خاليه من سلفات الصوديوم و مجموعات لسيون معالجه و ماسك الكيراتين و لسيون الكيراتين الذى يحمى الشعر أثناء عمليات الفرد كما يوجد لدينا أدوات رائعه وجديده تماما عباره عن: سيشوار يعمل بالأنفرا رد ( الأشعة تحت الحمراء وهى أمنه تماااما و ميزتها أنها تحمى الشعر أثناء التجفيف وتعطيه لمعه و بريق) و الليزر منخفض الطاقه و أيونات الفضه مكواة سيراميك تعمل بالأنفرا رد و الايونات مكواة سيراميك تعمل بالموجات فوق الصوتية و الأنفرا رد أنتظر أرائكم و نصائحكم لمزيد من المعلومات هذا موضوعى بعالم حواء http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2315247 مطلوب موزعين لكافة دول الخليج و الشرق الأوسط
بسم الله الرحمن الرحيم:26: السلام عليكم يا أخواتى الكريمات فالبدايه أنا ليس عندى مشغل ولكن عملى...
فينكم يا أخوات أنا كنت متعشمه فيكم كثير أنى أخذ منكم أفكار للدعايه ولا أحد أعطانى وجه:44: