الدولج3

الدولج3 @aldolg3

عضوة جديدة

اهل الموضه افزعو

الأزياء والموضة

بسم الله الرحمان الرحيم ابغي الفزغه منكم بابنات حوا مثلكم عارفين الصيف قرب وزواجات هلت وانا ودي البس اكشخ شي ابغى اعرف وش لون الموضه هذا العام 1429لفساتين سهرات والمديلات انزله ويليت مع الصور اذا امكن واخر القاصات مع ذكر اسماها والوان الصبغه هل ايام ولكم مني كل الاحترام :26:
9
571

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلـع مطـير..
دلـع مطـير..
هلا اختي حبيت افيدج بخبرتي لون صبغ الشعر وهو الون الموحد يعني بس لون واحد وهابين بالون البني ومدرجاته يعني ماكو جديد اما قص الشعر عاد هذا الي يناسبج اما اللبس لاتركضين ورا الموضه شوفي الي يعجبج ويكون ذووق اشتريه هذي وجهة نظري وانتي على راحتج وبتوفيق ان شالله..
عتيبيه خوالهازهران
رفع لعيونك
روح الغلأ
روح الغلأ
هلا اختي حبيت افيدج بخبرتي لون صبغ الشعر وهو الون الموحد يعني بس لون واحد وهابين بالون البني ومدرجاته يعني ماكو جديد اما قص الشعر عاد هذا الي يناسبج اما اللبس لاتركضين ورا الموضه شوفي الي يعجبج ويكون ذووق اشتريه هذي وجهة نظري وانتي على راحتج وبتوفيق ان شالله..

انا مع اختي دلع مطير بكل حرف وموفقة
faia
faia
لا تتقيدي بالون لون تحبيه وحلو عليك والشعر لون واحد او الخصل الي تبين طبيعيه رفيعه وقريب من لون الشعر لو لايت
التسريحات الويفي العريض الويفي الكيري كمان لسى دارج
والازياء عاد شوفي صور للمصمين في قوقل ماعندي صور للاسف
واعتمدي البساااااااااطه والله اني رحت زواج وحده فستانها موديله رايق وحلو ومسويه شعرها لوك طبيعي بس كانت مميزه
احس عشانها ماسوت زحمه ظهر جمالها
faia
faia