يا رب رحمتك ..الله يفرجها على الجميع

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
ما لي غيركم بعد الله اشتكي له
يا بنات اناتقدم لي خطيبي وخطبني والحمد الله حبيته وتعلقت فيه وما عدت ابي غيره من دنيتي وما اطلب من ربي سبحانه وتعالى الا انه يجمعني فيه بالحلال ويجعلنا اسعد اتنين ويكفينا شر الحسد (لايجوز الحلف بالأمانه اخية..المشرفه )
( قولوا ما شاء الله على اي شئ )رغم اني الي انا فيه ما انحسد عليه
والحين خطيبي في بلد وانا في بلد وبيننا مسافات :( وما مانع زواجنا الا اوراق رسمية مفروض نخلصها عشان اقدر اسافر معاه
وما احد يقول طيب يتزوجك ويسافر ولما يخلص الاوراق ياخدك لان هو عايش هناك واهله ما يبي يرجع ولا يعيش هنا يعني باختصار ما في زواج لو ما خلصت المعاملات

وانا لا عارفة اضحك ولا ابتسم ولا حاسة بطعم حياتي كلها واسال روحي معقولة مصير تنين يبوا بعض بالحلال يتوقف على ورق ومعاملات :icon33:

يمكن في مشاكل اكبر من مشكلتي بكتير لكن كل وحدة تحط نفسها مكاني وان مصيرها متوقف على الورق وانها جالسة الايام تمر عليها بانتظار مصير بالمجهول
ولو اني ما اتعلقت فيه ما همني كنت استنيت وعشت حياتي عادي بس ربي لا يجربكم اللي امر فيه ولا تذوقوا طعم الفراق والبعد والشتات

امنة يا اخواتي ما ابي منكم الا دعواتكم في ظهر الغيب ادعولي ربي يفرج همي ويجمعني فيه بالحلال باقرب وقت ممكن ...

والله يوفقكم مع ازواجكم وعيالكم ولي مو متزوجة ربي يرزقها بزوج صالح يحبها واللي زي حالاتي ربي يهون عليها الايام ويفرج همها ويجمعها بزوجها على خير :26:

واسفة بس ما لقيت غيركم اشكي له والله ضايق صدري والدنيا مقفلة بوجهي والصداع ماسك فيني كل ما فكرت ان ممكن زواجنا ما يتم بسبب هذه الورق يعني الوحدة لو في سبب ممكن تقول والله السبب الفلاني بس ما عندنا شئ مستنين بني ادم يمضي ورق ويقرر مصير حياتي :09:والله قهر
وما اقدر اشكي خوفي لخطيبي لانه ما بيده حيلة ويكفي لي عنده واحيانا احس اني اتعبه من كتر ما اشتكي بس والله غصب عني واما الاهل تعرفوا كيف يزودوها عليكي فوق همومك يزيدوكي هموم :icon33:

لا حول ولا قوة الا بالله
استغفر الله العظيم

اختكم في الله
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاقده أمها
فاقده أمها
الله يفرج همك ويجمعكم بالغريب العاجل يارب
ويخلص لك ورقتك وتتزوجين وترتاحين..

انتي لاتفكرين كثير كثري من الاستغفار والدعاء بالصلاه
وان شاء الله يفرج همك..
بلبونة
بلبونة
اسأل الرحمن بفضله أن يفرج همك عاجلا غير آجل إنه سميع مجيب

وأن يجمعك بزوجك عاجلا غير آجل خلال ايام معدودات والله على كل شيء قدير..

أمًن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء..صدق الله العظيم

أختي أعرف من مر بمثل حالتك وكان هذا حلماً بالنسبة لهم لسنوات طويلة ولكنهم صبروا

واحتسبوا ورضوا بقدر الله ومشيئته..فمشيئة الله لا تبديل لها ولا نملك امامها سوى الرضى..

وكان أن عوض الله صبرهم وفرج همهم بغمضة عين لأن الله أرحم الراحمين..

ادعي الله تضرعاً وطمعاً واسأليه الخيرة من أمرك واتركي سبحانه يقرر مسار حياتك

فهو علام الغيوب..وهل نرضى بغير أمر الله..هو يعلم خائنة الأعين وماتخفي الصدور..

صدقيني..ستدركين فيما بعد أن الله اختار لك الخير..وستعلمين يوماً ما الحكمة من هذا العذاب

فلعله كي يرفع قدرك عند زوجك..ولعله كي يرفع درجتك في الجنة..المهم..أن كل أمر الله خير

فلا تجزعي ولا تحزني واملأي قلبك بالرضى كي يرضى الله سبحانه عنك فيفرج همك.

عليك بالإستغفار والصدقة اليومية وقراءة القرآن..والرضى الرضى الرضى..

فمن رضي فله الرضى ومن سخط فعليه سخطه..

إياك أن تسخطي من مشيئة الله وقدره..بل كوني راضية به..مطمئنة الى أن الله لن يضيعك

ولن يختار لك إلا الخير....إلا الخير.

أحسني الظن بأكرم الأكرمين..والله سبحانه يقول انا عند ظن عبدي بي.

الحمد لله حمداً طيباً زكياً مباركاً فيه يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه.
المنفلقه
المنفلقه
الله يفرج همك ويجمعكم بالغريب العاجل يارب
ويخلص لك ورقتك وتتزوجين وترتاحين
راجية رحمة ربي
الله يكتب لك كل خير اختي الحبيبه ويجمع بينك وبينه بالحلال ويسهل امركم
eman&eman
eman&eman
الله يفرج لك
ويسهل اموركم كلها.. ويجمع ينكم على خير