كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
اهلا بكتكوته عسل
بصراحه ماالتزم بكميه بس تكون مزيج شبه سائل وتكون المر اقل والخلاطه عموما سائله
سالتيني اذا تبيض تبيض بس لازم تقشير ليمون وملح
والاهم لاتتوقعي نتيجه خياليه بعد كم يوم استمري
كتكوته عسل
كتكوته عسل
كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوي فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت اللي هل علينا

كاشوشه ياربييييييييييييييييييي انا

.....تسلمون حبايبي على الرفع

وكاشونه قلبي اذا استخدمت علبه كامله طحينيه جم تقريبا بيكون مقدار المره المطحونه فيها ...ولازم اخل الخلطه بالثلاجه

.....
سؤال ثاني .........ناويتلج نيه ماتطلعين من المنتدى بسبتي خخخخخ شيطانه

حبيتي سؤال يعني حبيبتي ذكرتي ان لونج من مرام والحين افتح من عبير احمد ماشالله عليج ويارب يكون دايم لج هالبياض

بس سؤالي حبيبتي انه (هل السبب هالخلطه )<<<<<العنه بو الفصاحه خخخ

لان غناتي انا جسمي الحمدلله ماخذ نصيبه من التقشير والترطيب بس ناقص خلطة تكون قمبله ولاتحاتي يعني اقدر استمر عليها لاني مصره هالمره الا ابيييييييييييييييييييييييييييييييييض ومخليه هالشي فبالي عدل

وحبيبتي جم مره بالاسبوع لازم استخدمها ههههههههههههههههههه الصراحه وخيتج مستعيل خاطريه اخليها كل يوم

واسمحيلي حبي طولت عليج بالاسئله
** لمار **
** لمار **
انا استخدمت المره والطحينه ثلاث ايام وطلعتلي حبوب ايش السبب يأخت كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
الحبوب ممكن لان بشرتك دهنيه
كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
احرجني ترحيبك
شوفي انا اكبر خواتي وفرق السن كبير بيننا الان اخواتي في المتوسط وانا جامعه وهذا خلاني مااعرف كيف اهتم بنفسي ولاكان عندي اخت كبيره تنصحني وامي طبيعتها بيضاء مرره حتى في المدرسه كانوا يستغربون انها امي وانا طالعه على ابوي>>>>> تاريخ العائله
لكن قبل المدرسه والشمس كنت بيضاء على صفار حنطيه يعني دخلت الابتدائي وطبعا مع جو جده والرطوبه وعدم الاهتمام اصبحت سمراء وفي الثانوي بدات شوي شوي اهتم وبدا مع الاهتمام تزول اثار الشمس والاهمال
يعني الخلطه مو سحر وانا ماعندي سحر انا بدات اهتم من كم سنه عاد انتي احسبي وشوي شوي حبيت الشغله وبعد كذا لما الي حولي شافو النتيجه عجبتهم وصاروا يستعينون فيني
تدرين ايش الفرق بيني وبينهم اني كنت اجرب واستمر ومااتذمر واحس الاهتمام بالنفس ظروره وصراحه شي اتسلى فيه وهو نوع من تقدير الذات جربي وجربي وهذا مع هذا استخدي كل شي ترتاحيتن له وان شاء الله توصلين يمكن الي ناسبني مايناسب غيري والي يناسبك مايناسب غيرك وغير كذا لاتنتظري النتيجه
صدقيني مافي وصفه سحريه الاتمرار هو سحر الوصفات والي يخلي اي وصفه تعطي افضل النتايج
الله بنات اتمنى تذكرون الله ماشاء الله تبارك