استحلفكم بالله لي جربت خل التفاح للدوالي أو للشعيرات الحمرا/قديم

العناية بالبشرة

أخواتي العزيزات،
استحلف كل واحدة استخدمت خل التفاح لإزالة أو للتخفيف من شكل الدوالي الرفيعة أو الشعيرات الحمراء أن تذكر لي تجربتها، وهل اختفت الدوالي أم لا زال هناك بعض الآثار، أمانة يا بنات اللى جربت أو تعرف أحد من البنات استفادت أن تذكر لي تجربتها، ودمتم سالمين موفقين يارب. تحياتي
13
26K

هذا الموضوع مغلق.

أم جووري
أم جووري
وانا اضم صوتي لصوتك:26:
maryooom
maryooom
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

غاليتي قاروره عسل وام جووري انا استخدمت خل التفاح وفعلا جاب معاي نتيجه رائعه خفففف واجد والى الان انا استخدمه وانشاء الله يروح نهائيا ..........
قارورة عسل
قارورة عسل
تحياتي للأخوات الكريمات، أم جووري و مريوووم ، أشكرك من أعماق قلبي أختي الكريمة مريوووم على سرعة ردك ، ولكن أرجو بعض التفصيل يعني هل استعملتي خل تفاح مركز أم مخفف وكم مرة في اليوم استعملتيه ، طريقة الاستعمال، يعني رش فقط أم تدليك، المدة التي استعملتي فيها خل التفاح حتي يعطيكي هذه النتيجة، هل ما تشتكين منه هو العروق الرفيعة الحمراء أم الزرقاء وهل هي منتشرة أم خفيفة، لا تؤاخذيني أثقلت عليكي ، لكن لا استطيع وصف مدي سعادتي بردك السريع علي وطبعاً على غيري من الأخوات الذين لديهم نفس الشكوى ، بالنسبة لي فأنا أعاني من شعيرات حمراء رفيعة خاصة في الجزء الأسفل من الساقين وبعض العروق الزرقاء الرفيعة ولكنها أقل بكثير من الحمراء ، مرة أخرى أشكرررررررك جزيل الشكر وتحياتي ودعواتي لكي بالصحة والعافية والهناء آمين يارب العالمين.
أم جووري
أم جووري
قارورة عسل موضوع مهم ويا ريت يفيدونا
maryooom مشكورة عيوني
لكن وضحي اش كانت حالتك بالضبط وكم استمريتي

انا حاسة ان التشققات عندي عميقة

الله يخليكم الي عندها حل بادعي لها طول عمري

:26:
مزنه2005
مزنه2005
انا كنت اعاني من التشققات. وطحت في ما زمزم ونويت ان الله سوف يشفيني بكل ايقان . سبحان الله التشققات بدت تخف كثير وانا ما زلت مستمره يعني انشالله كمن شهر ويروح نهائي.