Om-talal store

Om-talal store @om_talal_store

كبيرة محررات

الشعب يريد إنصاف الكفيل

الملتقى العام

الى متي ونحن علي هالحاله

كل يوم وفيه بلاغ هروب شغاله والا سواق

عاملنهم بطيب او خبث

ماينفع؟؟

يااااااااااااااااااااااااااااااااااناس نبغى نظام ينصفنا نظام يخلي هالشغالات مايفكرون يشردون

جات في اخر رمضان وعالسوق وشريت الملابس والجوال والمنظفات

والحين توها خلصت شهر ونص وبكل سطاوه طالعه من باب البيت قدام اولادي 13 سنه و9 سنوات

وانا مستغربه وش ذا القوه
لا وكمان اختها تشتغل عند امي ويوم عرفت تسدحت وتهبلت وقال مو معقول

على بالها ما ادري انها هي اللي شردتها

جارتي كمان شردت شغالتها قبل رمضان وجارنا شرد سواقه

متى ينتهي هالمسلسل التركي

نداء للبداح مدير الاستقدام في السعوديه شفلك حل حسبي الله عليك

من هنا ومن موضوعي نطالب بأقالته فورا احنا في عالم حواء منتدى له مكانته وثقله خلونا نسوي شي

اي شي والله اللي قاعد يصير حرام

كم شغاله تهرب وكم سواق وكم من الالاف اللي ضاعت مننا ,نبي نظام ياناس ينص على ان الشغاله تعرف منهي في بلدها انها لوهربت راح يسجن ولي امرها اي شي يانااااااااااااااااااااس اي ضمان

لكن هم عارفين كل شي عارفين ان احنا حقنا مهضوم وان الكفيل ماله الصبر طيب وبعدين؟؟؟

مقهوووووووووووووووووووووووووره منها حسبي الله عليها ودي اني كنت قاسيه عليها كان اقول معليش الا كنت كل يوم اسوي الكوفي تبعي واسويلها معي تروق عالصبح

والنتيجه هربت امس

يارب انك تعلم انها ظلمتني وحرقت قلبي فأحرق قلبها يارب على ماتحب يارب تحرق قلب كل شغاله وسواق هربوا من كفلائهم

مو عارفه اش اقول ولا اش اكتب بس لازم يكون فيه شوزملااااااااااااااااااااااااااااااار على قولة الشقيري

نبي حلوووووووووووووووووووووول عاجله
6
829

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Om-talal store
Om-talal store
وش ذا ولا رد حتى
Om-talal store
Om-talal store
^^^^^
شكولاتايه
شكولاتايه
الله يعين كلنا نعاني من مشاكل الخدم والادهى لا قدمتي سنه عشان تجي
همسة قلبي
همسة قلبي
كل الشعب يشتكي وين حقه لكن قلعتها حسبنا الله عليهم واهم شئ مااخذت شي غالي كان انقهرتي صح بعدين هذا النظام يحدونا غصب على حقون العمرة راحت او قعدت ماتتحسرين عليها
aboooor
aboooor
هدي اعصابك ووكليها لربك وقولي حسبي الله ونعم الوكيل
لا حول ولا قوة الله بالله