استشاره الله يوفق من تجاوبني بذمه وضمير للتاجرات او الموظفات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

سوال الله يجزاها خير الي تجاوبني باخلاص

انا مطلقه وعمري 30 وام لطفلين

المهم من تخرجت وانا ابحث عن وظيفه وبنفس الوقت كنت اشتغل بالبيت مصممة شعارات لاكن لقيت صعوبات كثيره وهو انو زبايني كلهم رجال صعب التعامل مع رجال بالايميل والتليفون بس لازم مقابله
ثانيا ما اقدر اخذ منهم عربون يمسكهم فا بالتالي اصمم واتعب وبالاخير اذا ما اعجبه الزبون يروح

المهم اني شلت فكرة التصميم من راسي
الحين محتاره بين امرين هل ادرس الماجستير وابحث عن وظيفه حكوميه وانسى موضوع التجاره واقبل بوظيفه راتبها قليل جدا لاخذ خبره يعني باختصار اكافح لاجل الوظيفه الحكوميه

ام هل ابدى بالتجاره بجد واكافح وانسى موضوع الوظيفه

بصراحه محتاره بينهم وانا ابحث عن الاكثر دخل والاريح بنفس الوقت محتاره جدا وابي اجابات بذمه وضمير

بليز لاحد يجاوب الا ناس مجربه يعني يا تاجره او موظفه براتب كويس
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*_ أم حلا _*
*_ أم حلا _*
هلا فيك حبيبتي ..

أولاً : تقدري تجمعي ين الثنتين (وظيفة + تجارة) إذا انتِ لك رغبة جاده في العمل والإبداع

أيضاً : لازم تحطي لك شرط للتصميم إنه يكون ما تصممي إلا بعد دفع مبلغ رسمي

والمبلغ لا يسترد في حالة لم يعجبه التصميم

لأنه يعتبر مقابل للوقت اللي قضيتيه ف التصميم

الله يوفقك ويسهل لك ..
غنوتي
غنوتي
اقولك موضوع الوظيفه يبيله كفاح لاني راح ادرس الماستر صعب اني ادرس الماستر واتاجر بنفس الوقت

وبعدين الرجال ما قدرو يجمعون الاثنين كيف انا الا اذا كان عندك شريكه هي الي ادبرك انت بس تدفعين لها راس المال هينا بتكوني مرتاحه في البيت ومتفرغه لوظيفتك والتعب عليها
*_ أم حلا _*
*_ أم حلا _*
حبيبتي

عادي ادرسي ماستر وخصصي وقت خاص بالتجاره

مثلاً يكون التصميم 3 أيام بالإسبوع وما إلى ذلك

انتِ شوفي ظروفك والوقت وحددي ..

ترى ما فيه شيء مسسستحيل :)
انآآ غيير*
انآآ غيير*
يااختي الكريمه العلم جدا حلو بس بصراحه انا اشوف هالايام انه ماصار يوكل عيش يعني تلاقين البيوت فيها 3او4او5بنات متخرجات وعندهم احسن الشهايد وجالسات بالبيت

من رايي خلي التجارة هي املك بالخروج بمردود مادي يفيدك ويحسن وضعك

التجارة جدا ممتازة ولاتحطي في بالك انها صعبه وبتفشلي لا كل شي بالبدايه لازم يكون صعب بس بالاصرار والعزيمه ينجح الانسان

توكلي على الله وفكري لك بشي

اما الشغل الي انتي فيه خليك مكمله بس زي ماقالت الاخت حطي شروط واذا ودك خلي احد من اخوانك او اولاد عمك يكون هو وسيط بينك وبين الزباين يعني يتصلو عليه ويكون الطلبات عن طريقه طبعا بيكون له عموله تحمسه للشغل

موفقه حبيبتي
شـروق الجمـال
من الصعب جدا ان توفقي بين 3 امور

تربية اطفال - إكمال دراسة - وتجارة في آن واحد

كما افعل انا الآن

حقيقة الوضع متعب للغاية وافكر مليا إما بترك الدراسة أو ترك التجارة

لكني مستفيدة أكثر من التجارة واستطعت تكوين نفسي ولله الحمد مع الاصرار والمثابرة

واصبح لدي مدخولي الخاص وتحسنت اوضاعنا المعيشية كثيرا ولله الحمد والمنة

واصبحت افكر باليوم 100 مرة بترك الدراسة لكن مادمت أني قد بدأت وقطعت شوطاً كبيراً

فـ علي انهاء المسيرة لأضع الشهادة جانبا واتفرغ لتجارتي كلياً

فكري كثيراً واستخيري فأنتي لم تبدئي بعد بالدراسة