هل سيحدث فى السعوديه ثوره{{ اخذ حقة فى النقاش

الملتقى العام

هذه الكلمات اسمعها كثيرا ولكن اقول واخاطب الشباب اولا لانهم اجيال المستقبل القادم انتبهو وتمسكو ببلادكم لاتغركم البطاله ولا ارتفاع الاسعار اسالكم بالله الستم بامن وامان من خلال مشاهدتى لليوتوب اقرا الردود واجد شباب يرددون والله لنقوم ثوره وشغلونا ومن الكلام التافه الذى لايجيب ولايودى ولا ومطلعين صور العاطلين وحملهم للشهادتهم انا اعتبر هذه الطريقه ابتزاز للنفوس الضعيفه ولكن انا من هنا اقول لاتجرى ايها الشباب وراء اشعال الفتن والله انها اشد من القتل وانا هنا اقول لكم انا شاهدت انعدام الامن فى كثير من الدول العربيه و الحقد على الجزيره العربيه خاصه اطالبكم بالدعاء فى السجود اللهم احفظ امننا يارب واخيرا انا كتبت هذا الموضوع من غيرتى الشديده على بلاد الحرمين ثانيا لاتدخل وحده وتقول ايه احنا لنا سنين ماتوظفنا ومن الكلام انا اول وحده ارفع يدى واقول لكم انا خريجة 1422 ولم اتوظف من 11 سنه ومطلقه لا استلم الا 850 ريال وش تكفى ولا استلم حافز ولكن اسالكم بالله السنا بنعم كبيره يوم اتابع المقاطع يوم ثورة سوريا ياكثر السوريين فى جده والرياض والمدينه والدمام والله وش يدل ان والبطحاء بالرياض اغلبهم اخوانا فى اليمن وغيرهم كثير اليست بلادنا بقعه طاهره ومعيشتنا ومعيشت غيرنا اخواتى اتمنى انى لم اطل عليم بالكلام من حبى للبلاد تحرك قلبى وقلمى واخيرا اللهم احفظ بلاد الحرمين من الحاقدين وانصرهم على من عاداهم وفرج على اخواننا فى سوريا ياكريم محبتكم ارزقنى الجنه
87
6K

هذا الموضوع مغلق.

NASEM AL SBAH
NASEM AL SBAH
الله يديم علينا نعمة الامن والامان ويوزعنا شكرها
ويحفظ بلدنا من كل سوء
وفي بتوفي
وفي بتوفي
الله يديم الامن والامان يارب
مشكووووره اختي
حنين توب
حنين توب
الله يحفظنااااااااااااااا
Angel>
Angel>
الله يحفظ بلدنا على الاقل حكامنا مؤ مثل حكام بعض الدول العربية التي تلطخت ايديهم بدماء شعبهم والحمد لله الملك يبذل جاهدا مافي وسعه لمكافحة الفساد اسأل ان يحفظ هذا البلد وأهله ويبقى ظل حكامنا علينا فوالله الكل يخطط للإطاحة بهذا البلد وخصوصا ايران ونهب خيراتها ولكن ما يحيق المكر السئ الا بأهله ولكم في القذافي مثل كان يتمنى ان يطيح بالسعودية وبذل مافي وسعه لكن الحمد لله حال الله بينه وبين ذلك وجعل تدبيره في تدميره اللهم لا تجعلنا من الشامتين وهذه البلاد الله حاميها
خاله شعول
خاله شعول
صدقتي لكن في ناس بس كلام يعني نتشكا لبعض وكذا
بس ياليت مو قدام المرااااهقين والاطفال ! اغرسوا فيهم حب الوطن
لاحظت اليوم الوطني لابغوا الصغار يحتفلون يقولون لهم وش استفدتوا من الوطن علشان تحتفلون به !!!!!!!!! امانه هذا كلام للصغار
وغيرها من الكلام اللي يفقع القلب ويمكن الاهل اول من يوقف بوجه الثورات لو صارت لكن كلامهم هذا ممكن يأثر على الصغار