شابورة

شابورة @shabor

كبيرة محررات

بنااااااااااااات ساعدو اختكم شابورة الامورة ...

اطباق عالم حواء

هلا والله باحلا بنات ...
كل بنات المنتدى هذا يقولو للقمر قوم وانا اقعد بدالك :hearts:
<<<<<< مصلحنجية :30:
بناااااااااااااااااات راح :icon33: اذا محد قاللي طريقة المطبق باللحم اصل زوجي مرة يحبه و مشتهيه موووووووووووووووووووت ولاننا في كندا مافي طبعا اماكن تعمل المطبق .. اللي مجربته وتعرف الطريقة تقوللي والله يسعدكم كلكم :26: ...
تحياتي ,,, اختكم شابورة الامورة :laugh2: ..
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zeireda
zeireda
كان ودى أساعدك لكن لا أعرف للأسف

بس ان شاء الله البنات ما يقصرون
حوريه بس غير
حوريه بس غير
حبيبتي والله شابورة ولا يهمك عندي لك مطبق كأنه جاهز اذا سويتيه زوجك ماراح يصدق انك مسويته في البيت >>>>>>>>>>>>>>يالله عاد انبسطي واستانسي
حوريه بس غير
حوريه بس غير
نجي اللحين للمقادير
طمام مقطع صغير جداااااااا
كراث اذا تعرفينه قطيعيه صغير مرررررررررره
ولحم مفروم يكون مكشنته ومعاه بهار وملح وكل شئ مطبوخ وجاهز
بيض طبعا يفضل 5بيض واذا تبين تقللين قللي مو مشكله

والمهم اخلطي كل المقادير مع بعض بعدين افتحي البيض عليهم وحكيهم وحطي عليهم ملح ناعم وبعدين جيبي طرايق السمبوسه او عجينه السبرينغ رول الجاهزه وافردي كميه من الخليط على العجينه وارجعي طبقيها بعجينه ثانيه وحطيها على الصاج لين تستوي العجينه والبيض اللي داخلها بصراحه تجننننننننننننننننننن

علما اني ترردت اكتب لك المقادير بعد ماشفت انك من الكويت قلت يمكن مطبقهم غير مطبقنا لكن اذا ماهو المطبق اللي تبين جربي حق السعوديه يجنننننننننن
شابورة
شابورة
حورية بس غير ...حبيبتي ..
انا سعودية وساكنة في الرياض ...
بس حاليا في بعثة في كندا ... بس عندي استفسار ايش طرايق السمبوسة ؟؟
معليش راح اتعبك معايا ممكن تكتبيلي وصفة العجينة ..لان للاسف مافي عجينة سبرنج رول في الولاية اللي انا فيها ...
تسلمي ياقمر والله تعبتك معايا ...
روزااا
روزااا
شابورة انا قبل فترة كتبتها لوحدة من الاخوات بس ازا كنتي تعرفي طريقة الفتح اللي تفتحي العجينة على شكل كبير مرة ويسير رقيق اكيد راح تعرفيلها
ودحين راح ادورلك فين الرد اللي كتبتو للأخت اللي سألت عن المطبق