بناتنا لا ننساهم2

الأسرة والمجتمع

سلام اااخباركم اول شي ادعوء لاخواني المسلمين في سوريا باذن الله الواحد احد ينتصرون ويفرج هم كل مظلومه ويفرج اسر ريل مي الصعرى ويسر ولادتها اللهم امين وبالصحه والعافيه اميين

هذي ابي اوصلها لكل مسئوله عن فتاة مهما كانت بالنسبه لها امها خالتها اختها جدتها ان تحافظ عليه

اول الحجاب الكل الحين الكل متساهل فيه للاسف صراحه وثاني المناظر البشعه والفضيعه الي بالاسواق والافضع امها موافقه عليه وعادي بعطيك مثال البنت بسن بلوغ الام تلبسها العبايه طيب لما لبست الازراير مفتوحه وهي تمشي هذي مشناها شي الثاني لما تكبر 18سنه الام وقتها تبي تلبسها العبايه كامل طبعا البنت ويش بيكون موقفها ببترفض صحيح طيب ليش مو من الاول عودتيها بلبسها كامل

ثاني شي يا حلوين الي عندها بنات بسن بلوغ تهتم فيها صراحه يعني ايش اقول من الاهمال الي اشوفه صراحه شي رهيب بدال مو مهتمه فيهم اهتمتي زوجك وين راح وين جاء هدومه نظيفه ولا لا اكل نام صحى يعني بدال ما تهتمي بيعيالك وبناتك وتعطيهم وجه نسيتيهم بكره لقلتي وينكم ما عطوك وجه واهتموا بازواجهم وانتي اقعدي فيها صراحه ما قريت وحده حاطتلي موضوع عن بنتها او كيف تربيهم او قرت كتب عن تربية الابناء راجعي نفسك شوفي عيالك انا ترا اتكلم هنا عن الي ناسين عيالهم وتزوجت وراحت منطقه ثانيه او بيت ثاني طيب عيالك وين راحو في بيت امك او عند اعمامهم او ساكنين مع اخوانهم الكبار طيب عرفتي كيف يعاملوهم وحده من زمالاتي لما كنا صغار كان عمرنا وقتها 10سنوات تشتكي عن مرت اخوها تضربها بدون سبب وتقول لاخوها يقول اكيد في سبب ولا ما تضربك كذا المشكله تقول تضربني بس عناد

طيب الي معطيه لبنتها الصلاحيه بالاهتمام بنفسها صحيح اقول اهتموا بهن لاكن بحدود اول شي صبغت الشعر وهم صغار واقصد ببعمر 18-15 سنه والاشتشواركل صباح بالنسبه لشعرهم دهني ووحدة اعرفها قبل تروح المدرسه تتسبح واستشوار لشعرها وهو فيه ماي وتقول لي لما استشوره يتساقط اصلن هو خلقه خفيف هذا اول ثاني الي دابل شبدي وعافسني تحت فوق التشقير تراه حرام وراح انزل موضوع عنه باذن الله التشقير يكثر شعر الحواجب والي تاركه بنتها اول ما دخلت المتوسط تشقير كل جمعه ليه لمن من يستاهل اصلن وصار حواجب بنتها كثير وصارت ما تتستغنى عنه ليش توصلين بنتك لههذي الحاله

والشي الثالث لبس القصير يا امهات الله يعطيكم العافيه تطلعين بنتس قدام خلق الله بالقصير وحتى لوكانت ضغيرره ما تخافين بكره عقاب ربي عليس في ملابس حلوه وانيقه محتشمه تعبت وانا اكتب ان شاء الله باذن الله راح اكتب موضوع عن التشقير انها حرام والادله واضراه واهتمام البنت والكريمات الي تستعملها بدال الحوسه والويه بالمنديات انا اكتبها عشانكم وكيف تخلين بنتك صديقتك بالنسبه للامهات الي ما عندهم خبره والبعدين عن بناتهم وكيف تخلينها منتظمه باذن الواحد الاحد راح اكتبها بالموضوع ثاني

يارب انصر سوريا وفرج هم كل مظلومه ويا رب فرج اسر ريل مي الصعرى ويس ولادتها وارزقها المولود المعافى وباتم صحه اللهم اممميين
واتمنى تدعولي بان اصبح دكتوره وشكرا ولا تنسون صلاة الوتر والاستغفار تحياتي

شماء المزيونه
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عجايب محبة حوا
عجايب محبة حوا
جزاك لله خير نفتقد مثل هاذى المواضيع والتفاصيل
شماء المزيونه
شماء المزيونه
مرحبا عجايب ومشكوره على الرد
شماء المزيونه
شماء المزيونه
احلام مشكوره على الدعاء و على الرد
شماء المزيونه
شماء المزيونه
سلام المعلمات يقولون الى ربات المنازل الي هنا بعض المواقف الي حصلت مع البنات ويتمنون انها ما تحصل ثاني عشان يستفدون وشكرا
شماء المزيونه
شماء المزيونه
سبحان الله والله اكبر