خلونا نفيد بعض

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي الحبيبات
موضوعي يخص البنات والحريم إللي عندهم تكيسات في المبايض،ربي يشافي الجميع ويعافيهم،وأي وحده عندها خبرة أومعلومة عن الموضوع تتفضل حياها الله معانا،خلونا نكتب الأشياء المسموحة والممنوعة علينا سواء في المأكولات أو المشروبات،ونتبادل الخبرات في طرق العلاج بالأعشاب بالوصفات الصحيحة،والرياضة وغيرها.
راح أبدأ بنفسي:
بالنسبة للماء الحمد لله أشرب تقريبا 4 ليترات باليوم وعندي كوب خاص فيني قياسه 500مل،أشرب كوب بعد كل صلاة وكوب وسط النهار وأخير قبل النوم،يكملون لي 8 أكواب،وأحيانا أزيد على حسب،وزي ماانتو عارفين أهمية الماء للتكيسات وللصحة عموما.
الرياضة حاليا بديت بالمشي على السير الكهربائي نص ساعة الصبح ونص ساعة بين صلاة المغرب والعشاء،أحرق تقريبا 200 سعرة في اليوم وودي أوصل لألف سعرة حتى أنزل كيلو بالأسبوع بس أتعب،وبعدها جهاز المساج الملحق للجسم كامل بس أكثر شي للذراعين والبطن.
الأكل قللت بشكل عام ومنعت الرز والمكرونة والدهون والمقليات والشوكولاتات بس أحيانا ماأقاوم آكل بس شي بسيط.الخبز إذا توفر قمح آكله وإذا مافي خلاص آكل الموجود.
الحليب ومشتقات الألبان صراحة ماقدرت أمنعها لأني أحبها مووت ماعدا القشطة.
أكل فواكه وخضار بقدر ماهو متوفر في البيت والحمد لله على النعمة الله يديمها.
بالنسبة للأعشاب:
وقت الدورة راح أشرب كوب شاي الزنجبيل الأخضر وكوب من القرفة فقط خلال فترة الدورة،لأنها تنظف الرحم.
بالنسبة لبعد الدورة ببدأ بإذن الله بشرب البردقوش بمقدار كوبين يوميا وبوقف إذا نزلت الدورة.
الميرامية ماعرفت أشربها ولا تزيد تكيساتي؟
القسط الهندي والحجامة قريت وسمعت كثير عنهم ونصحوني البنات فيهم بس بعدني ماجربت وبصراحة أخاف من الحجامة من ناحية الألم الخاص بالتشريط أو بقاء آثار على جسمي.
بالنسبة للعلاج أستعمل ميتفورمين 500 حبتين باليوم.ومراجعتي بعد شهرين.
تقريبا خلصت وإذا استجد شي بكتبه لكم،الحين أبغيكم تتفاعلون معي ونساعد بعض،وربي يشفينا ويشفي كل مريضة ويرزق كل محرومة الذرية الصالحة السليمة البارة تامة الخلق والخلقة.
17
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدام اتش
مدام اتش
بنسبه لي انا تابعت حلقه لعليا المؤيد تتكلم فيها عن الالبان والاجبان والحليب واقنعتني وتركتها ولي اربعه اشهر تاركتها حسيت بتحسن من ناحيه الهواء اللي يسبق الدورة لكن للامانه التكيس ماعملت تحاليله من شهرين هل اختلف الوضع او لا وفيه حلقه ثانيه لها عن التكيس موجودة على اليوتيوب لكن ماتابعتها لسا.. بنسبه لي كلامها مقنع لانها ماشيه في العلاج على الطب البديل
أميرة زماني1
أميرة زماني1
يسعد مساكي اختي
للأسف هالمرض منتشر جدا وماله علاج نهائي والهرمونات ممكن تفيد وممكن تزيد الطين بلة
انا كمان بديت استعمل أعشاب
وأدور على أنسب شي والمضمون أكثر
بصراحة متلك بشرب ميتفورمين 500 مرتين باليوم
وقرأت بمواقع أجنبية
*جذور الماكا يوجد على شكل كبسولات في بعض الصدليات مفيد جدا للاباضة وتكيس المبايض ويزيد الرغبة ومفيد لزيادة المني وتحسينه وانتبهو لا تشتروه عالنت لان يجي مغشوش ويحطو كاكاو او نشاء مكان مسحوق جذور الماكا
*البردقوش او المردقوش يعدل الهرمونات ويضبطها كاس صباحا وكاس مساءا لمدة 15 يوم من اول الدورة
* النعنع المنقوع بماء مغلي رائع للمبايض وينظم الهرمونات ويخفض هرمون lh والاندروجينات وهوة مهدأ ومريح للأعصاب كاسين يوميا
*معلقة سمسم أبيض قبل الافطار لهرمون الحليب
*بذر الكتان يخفض مستوى هرمون الذكورة
*القرفة تقلل مقاومة الانسولين معلقة صغيرة مع كاس ماء مرة صباحا ومرة مساء ولا ينصح بالاكثار حتى لاينخفض السكر خصوصي اذا تشربين الميتفورمين
*عرق السوس انتاج وتحرير هرمونات صحيحة ويتحكم بمستويات الانسولين
*طبعا انا الدكتور وصفلي فيتامين د 5000 وحدة مرة اسبوعيا وأصر عليه
*فيتامين E منشط للمبايض ومحرض للاباضة
*حمض الفوليك مفيد جدا للجسم واذا صار حمل ان شاء الله يفيد الطفل ويمنع التشوهات
*فيتامين C
*أهم نقطة الابتعاد عن الكافئيين قدر الامكان لان الكافئين يزيد من انتاج هرمونات الذكورة

***طبعا للأمانة انا ما جربت غير الميتفورمين وفيتامين d و E و يجب عدم خلط الأدوية الهرمونية مع الاعشاب وحتى الأعشاب ما يسوى أبد الخلط الكثير بين الاعشاب يجب الاكتفاء بنوع واحد اذا ما نفع خلال شهرين نبدل لنوع تاني
*****لا تاخذي أي أعشاب اذا شكيتي بالحمل
الله يشفيني ويشفيكم ويرزقنا بالحمل السليم المعافى
ادعولي وطمنوني اذا حملتو على الاعشاب بدون ادوية هرمونية
بلادي حضرموت
بلادي حضرموت
مدام اتش:الحين شفت حلقة التكيس جميلة شوفيها إذا عندك وقت،والألبان ومشتقاتها بحاول معاها من جديد.
بس إذا سويتي التحليل بشريني وإن شاء الله مافيه غير إللي يسر خاطرك ويفرح قلبك،ربي يلبسك ثوب الصحة والعافية.
بلادي حضرموت
بلادي حضرموت
أختي أميرة زماني1: أهلين حبيبتي
كثير قريت تجارب بنات تشافوا من هالمرض وحملوا بالحجامة والقسط الهندي وغيرها،بصراحة كثير أحب أقرأ تجاربهم تمدني بالأمل والتفاؤل،لازم أبقى على يقين بأن الله سيشفيني ويشفي كل مريض بإذنه تعالى فما أنزل الله من داء إلا وأنزل له دواء رحمة بنا.
أنا زيك ماأحب أستعمل أعشاب كثيرة،بكتفي بالزنجبيل والقرفة والبردقوش..،والرياضة وشرب الماء وبعدل نظامي الغذائي.
ألف شكر على مشاركتك ومعلوماتك وربي يشفيك ويعافيك ويرزقك الذرية البارة الصالحة المصلحة ويفرح قلبك يارب.
بنت شاع
بنت شاع
انصحكم بالقسط الهندي عن تجربه اشتريه واطحنيه وسفيه الصباح واشربي بعده كاس ماء واليل بعد هو طعمه شين بس يخف التكيس وينشط المابيض الله يرزقني ويرزقكم