جل ISOTREXIN لتقشير وتبييض البشرة

العناية بالبشرة

مرحبا بنات..
اعاني من بقع في وجهي هي قليله بصراحه لكن باينه ومطفشتني لاني لازم اغطيها بخافي العيوب او كريم اساس..عموما انا سمعت عن الالدكوين وجربته لمده اسبوعين ومافادني كثير بصراحه يمكن خفف شوي لكن لسه البقع ظاهره..

رحت للصيدليه في محاولة يائسة اني الاقي كريم ينفع فاعطاني الصيدلي هذا الجل..
في احد جربه من قبل واستفاد عليه..قالي الدكتور ان الجل هذا يجمع بين خواص الدكوين والرتين اي..وانه يخفي الحبوب ويزيل اثارها ومكن استخدامه على الاكواع والركب لكن ماقال شي عن المناطق الحساسة او الابط فانتبهو يابنات..

عموما انا صار لي يومين استخدمه ولاحظت انه يسوي طبقه شفافه على مكان البقعه وفي الصباح تتقشر بس مادري هو اللي يتقشر الجلد والا ان الدوا نشف وطلع من البشره والى الان بصراحه ماحسيت بفرق..
يابنات ياليت اللي جربته تحكي لنا عن تجربتها...سلاماتي للجميع :)
8
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خوخه8
خوخه8
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جربت كريم من الصيدلية بس والله ان بيض :hahaha:
أميرة المملكة
انا استخدمه بس الي يتقشر الجل مو الجلد وبصراحه ليه علية تقريبا سنه وما فتحني لكن رهييييييييييييييييييييييييييييييييب حق الحبوب
عذبـــــــــــه
والله انا كنت شاكه في كلام الصيدلي..:(
انا مافيني حبوب لكن فيني اثار من حبوب قديمه وراحت..
عموما راح اكمل عليه كم يوم واذا البقع ماخفت باشوف غيره ان شاءالله..
سلامي :)
روما سكر
روما سكر
هلا حبيبتي انا استخدمه صار لي سنه كامله واقولك وش يسوي هو بصراحه اذا طلعت لك حبه وحطيتيه عليها فإنه يصغرها يوم ورا يوم الين تختفي ولكن لايمنع ظهور الحبوب مره اخرى بس انه يحارب الحبه اذا ظهرت وايضا هو يقشر حتى اذا استخدمته يقشر بشرتي يصير لونها احمر بس هو احسن من غيره انا جربت كثير بس ما ارتحت الا لهذا الجل:26:
واقول قولي هذا والله اعلم :)
الزمورده
الزمورده
والله انا كنت شاكه في كلام الصيدلي..:( انا مافيني حبوب لكن فيني اثار من حبوب قديمه وراحت.. عموما راح اكمل عليه كم يوم واذا البقع ماخفت باشوف غيره ان شاءالله.. سلامي :)
والله انا كنت شاكه في كلام الصيدلي..:( انا مافيني حبوب لكن فيني اثار من حبوب قديمه...
بس معليش انا مفهمتش هل هو للجلد بس ولا ممكن ان نستخدمه علي وجهي