قلبٌ أدمته الجراح
الله يستر عليكم خخخخخخخخخخخخ

اخااف تصير موضه ويطيحون فيها البنات اللي تصور مشروبها واللي تصورسيارتهم واللي تصور حوشهم خخخخخخخخخخ

الله يستر اخرتها من الفضاوه بكره تصور لنا وحده امها وهي تطرد ولدها بالملاس وتقول وش اسوي فاضيه هع هع

الله يرجك على هالدعايه اللي مدري وش تبي

بس بيني وبينك ذكرت قبل كم سنه كنت مدمنه بيره مووووووووت ولا تحلى لي الجلسه الا عليها<< اخااف معسل وانا مدري هع هع

تسلمين يالغلا

وحيااااك معانااا..
بشورةالحلوة
بشورةالحلوة
الله يستر عليكم خخخخخخخخخخخخ اخااف تصير موضه ويطيحون فيها البنات اللي تصور مشروبها واللي تصورسيارتهم واللي تصور حوشهم خخخخخخخخخخ الله يستر اخرتها من الفضاوه بكره تصور لنا وحده امها وهي تطرد ولدها بالملاس وتقول وش اسوي فاضيه هع هع الله يرجك على هالدعايه اللي مدري وش تبي بس بيني وبينك ذكرت قبل كم سنه كنت مدمنه بيره مووووووووت ولا تحلى لي الجلسه الا عليها&lt;&lt; اخااف معسل وانا مدري هع هع تسلمين يالغلا وحيااااك معانااا..
الله يستر عليكم خخخخخخخخخخخخ اخااف تصير موضه ويطيحون فيها البنات اللي تصور مشروبها واللي...
وووووووواااااو ..
يجنن..
عليك بالعاافيــة

اكثر شي اشتهيته ..
هالصورة ..

يااااااي تحسينها لزييييزة ..
يسلمووو ..
واحة حواء
واحة حواء
يسلوووووووووووو
أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
يسلوووووووووووو
يسلوووووووووووو
اهلين وسهلين

+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.

ولاء200
هلابك خيتو منوره
خخخخخخخخخخخخخخ انتظري الداعيه الجايه
<< حشى صار حلى كل مره دعايه

يسلمو ع المرور والرد
وداعه الله

ربى الأمل
منوره أختي
أنا بعد ماكنت احب البيره ولا اطيق ريحتها بس مادري شلون ادمنها ..!!:42:
يسلمو أختي على المرور والرد

حفظك ربي

قلب الدلع
هلابك وغلا
الله يسلمك عيوني

مشموره على المرور والرد
وداعه الله

**بنت وبس**
يوووه مسكينه
جربي ذوقيها تعشقيها:22:
لووول

مشكوره ياحياتي ع المرور والرد
حفظك ربي

قلبٌ أدمته الجراح
حياك الله حبيبتي

صدقيني الفراغ والطفش ممكن يسوي اي شي
بس انتم يالمشرفات فتحو عيونكم زين واستعدو لأي موضوع
قبل لايعمي الطفش عيووون البنات وقلووبهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكوره على المرورو الرد
حفظك ربي

بشوره الحلوه

ياقلبي اشتريها وسوي لك كذا حركه فيها
خخخخخخخ

بس عارفه الصوره معطيه شكل للبيره:42:
لوول

مشكوره عنوووني على المرور والرد
وداعه الله

واحه حواء
الله يسلمك يالغلا
مشكوره على المرور والرد

حفظك ربي

دمتم بخير حبيباتي ألبي نور عيني منى قلبي
قطوة سودة
قطوة سودة
اهلين وسهلين +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. ولاء200 هلابك خيتو منوره خخخخخخخخخخخخخخ انتظري الداعيه الجايه &lt;&lt; حشى صار حلى كل مره دعايه يسلمو ع المرور والرد وداعه الله +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. ربى الأمل منوره أختي أنا بعد ماكنت احب البيره ولا اطيق ريحتها بس مادري شلون ادمنها ..!!:42: يسلمو أختي على المرور والرد حفظك ربي +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. قلب الدلع هلابك وغلا الله يسلمك عيوني مشموره على المرور والرد وداعه الله +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. **بنت وبس** يوووه مسكينه جربي ذوقيها تعشقيها:22: لووول مشكوره ياحياتي ع المرور والرد حفظك ربي +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. قلبٌ أدمته الجراح حياك الله حبيبتي صدقيني الفراغ والطفش ممكن يسوي اي شي بس انتم يالمشرفات فتحو عيونكم زين واستعدو لأي موضوع قبل لايعمي الطفش عيووون البنات وقلووبهم خخخخخخخخخخخخخخخخخ مشكوره على المرورو الرد حفظك ربي +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. بشوره الحلوه ياقلبي اشتريها وسوي لك كذا حركه فيها خخخخخخخ بس عارفه الصوره معطيه شكل للبيره:42: لوول مشكوره عنوووني على المرور والرد وداعه الله +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. واحه حواء الله يسلمك يالغلا مشكوره على المرور والرد حفظك ربي +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. +:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:.+:. دمتم بخير حبيباتي ألبي نور عيني منى قلبي
اهلين وسهلين...
ههههههههههههه
وافضيحتاه آخرتها بيره لوووووووووووووووووول
مشكورة أختاه ع الموزوع اللذيذ..

kitty