بنات الرياض الي تعرف خياطين ممتازين في العليا تلحقني بلعنوان ابيه بسرعه

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي العزيزات بنات حواء اخت زوجي بتعرس في شهر سبعه الجاي وتبي مشخل راقي لخياطة

فستان الفرح الي تعرف احد وسبق وجربت خياطين ممتازين تلحقني بلوصف الكامل لمكان المشغل

او على الاقل رقم التلفون

فيه وحده من زميلاتها امدحتلها مجمع في العليا اضن اسمه مجمع الميزان الي تعرفه تعطيني

وصف كامل له او على الاقل رقم المجمع والي سبق وجربت الخياطه عندهم تقولي رايها فيه

بسراحه بس تكفون ردو علي بسرعه زوجي داخ راسه وهو يدور المجمع مالقاه

وشكرا مقدما لكل من تساعدني وربي يوفقها
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

AnTeLoPe
AnTeLoPe
هلا فيك يالغالية....

ماعرفت مجمع الميزان اللي تقصديه...لكن أتوقع اللي قالت لها كانت تقصد مجمع المصممين...!

فيه كذا مصمم...بصراحة ما جربته بس صاحبتي فصلت عندهم فستان وكان حلوووووووو عليها.....

وعندهم تصاميم جاهزة ومعروضة ويخيطولك عليها....

والمقاسات يرسلونك عند مشغل نسائي قريب منهم...أو انت روحي لأقرب مشغل لك وهم بيقيسوا لك بـ50 ريال....

المجمع هذا في شارع العليا العام تقاطع مع طريق مكة... مقابل حراج الكمبيوترات... هي عمارة كبيرة....

خليني أوصف لك بالتفصيل....

وانتِ في شارع العليا العام متجهة جنوب....بتجيك إشارة طريق مكة....وانتِ واقفة في الإشارة بيكون حراج الكمبيوترات على يدك اليمين...انتِ من الإشارة سوي يو تيرن....أول عمارة على يمينك هي هذي عمارة المصممين....

وإذا مو واضح الوصف...أوصف لك ثانية:)
ورده#وحبةمسك***
شكرا اختي على الاهتمام والوصف الممتاز الله يجزاك خير
القلم الصادق
القلم الصادق
شوفي انا بصراحه ماقد خيطت عند مشاغل يعني مااعرف مره اقيم الشغل
لكن اختي خيطت فستان سهره ب3000عند مشغل كيان وكان شغلهم حلو والخياطه تعاملها ممتاز اسمها ام محمد
مكانهم في شارع العروبه مقابل مطعم بعلبك واذا تبين رقمهم راسليني عالخاص
الله يوفقك ويسعدك
ام بقشه
ام بقشه
شوفى يا عيونى فيه مشغل روعه وشغله مضمون200ب100 بس الا سعار شوى نار اسمها ام عبد العزيز واسم المشغل امواج بحى الروضه ويسون فساتين عرايس بس عيبها التسليم دايما تتاخر بتسليم الفساتين علشان كذا اذا المناسبه حقتك شهر 7 قوليلها مناسبتكم شهر 6علشان اطلعه لك من بدرى والله يوفقك.
عااااشقه الرياض
هلاااااااااااا

فيه مشغل ساري

وفيه عندهم فساتين زواج اشوفها تخيطهم روحي لها
واسعارهم حلوة 2000
وفوق
هذا الرقم 2080189

اي اساله ياليت علي الخاص