حـــلا

حـــلا @hla_23

عضوة نشيطة

كيف أعتني بأظافـري؟ و تصير بيضاء و تلمع؟

العناية بالبشرة

الســــــــــــلام عليكم

بنات يا ليت اللي تعرف تساعدني

كثير أشوف بنات عندهم أعلى الأظافر أبيــــــــــــــــــــــــــــــــــض و يلمع
و كمان لونها وردي و حلو ؟!

أنا أهم شئ عندي تكون بيضاء من أعلى لإن أظافري باهت لونها و صفراء:(

قالت لي وحده عن أداة زي القلم يستخدم لحك الظفر من تحت
و تطلع بيضاء!!!

ياليت اللي تعرف هالقلم تقولي أسمه و وين ينباع؟!:arb:

لا تقولون على الأداة اللي بأربع جهات أو بجهتين تحك و تلمع هذي أعرفها و أستخدمها

لا أنا أبغى اللي تخلي الظفر من أعلى أبيض!!!

يا ليت تكونون فهمتوني :22:
10
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لا الــه الا الله
حببتى عليكى باستخدام مبرد للاظافر يكون خشب وبعدين ادهنى اظافرك بزيت الزيتون كل يوم وايضا اليمون يارب اكون افيدك
وزنه22
وزنه22
روحي الصالون وسوي فرينش مانيكير
مررررررررررررررررة حلو
*** شمس ***
*** شمس ***
فعلا عليج بالمبرد بس من فتره لفتره وزيت الزيت روعه للاظافر انا ادهن يديني كل ليله قبل لا انام واقعد امسح وافرك لحد ما يتشربون الزيت وانام وفعلا حسيت بنتايج حلوة مع الاستخدام بس استخدمه من اسبوعين الحين واحس بطراوه وترطيب لليدين وان شاء الله استمرعليه لان حتى اظافري احلوت واهم شي ان الجلد الميت والتشقاقات تحت الاظافر اختفت

وعلى فكره مره وحدة في برنامج اوبرا تقول من كثر ما تشتغل فالصالون في المناكير والبديكير تحس بجفاف فيدينها فاخترعت زيت وهو عباره عن زيت الزيتون ومعاه ملح البحر الميت وتقول مع الاستخدام شافت النتايج مبهره وراح الجفاف والحين تسوق منه فالسوق والصيدليات ولاقا اقبال كبير

ان شاء الله افتدتج حبوبه
حـــلا
حـــلا
فعلا عليج بالمبرد بس من فتره لفتره وزيت الزيت روعه للاظافر انا ادهن يديني كل ليله قبل لا انام واقعد امسح وافرك لحد ما يتشربون الزيت وانام وفعلا حسيت بنتايج حلوة مع الاستخدام بس استخدمه من اسبوعين الحين واحس بطراوه وترطيب لليدين وان شاء الله استمرعليه لان حتى اظافري احلوت واهم شي ان الجلد الميت والتشقاقات تحت الاظافر اختفت وعلى فكره مره وحدة في برنامج اوبرا تقول من كثر ما تشتغل فالصالون في المناكير والبديكير تحس بجفاف فيدينها فاخترعت زيت وهو عباره عن زيت الزيتون ومعاه ملح البحر الميت وتقول مع الاستخدام شافت النتايج مبهره وراح الجفاف والحين تسوق منه فالسوق والصيدليات ولاقا اقبال كبير ان شاء الله افتدتج حبوبه
فعلا عليج بالمبرد بس من فتره لفتره وزيت الزيت روعه للاظافر انا ادهن يديني كل ليله قبل لا انام...
أهلين بالحلوات

لا إله إلا الله

مشكورة على النصيحة و بجرب و إن شاء الله يفيد:arb:

وزنه

الفرينش مانكير .. كم تستمـر مدته ؟! يطـــول ؟!

شمـس

مشكورة عزيزتي و زي ماقلت بجرب زيت الزيتون و بشـوف
الجلد الميت اللي حول الظفر يكون لونه غامق شوي راح من زيت الزيتون ماشاء الله

شجعتيني و الله

يعطيكـ العافية

.........................................

و مازال السؤال موجود

في أداة زي القلم ينحك فيها الظفر من جوه و يبيضه مين تعرف إسمها و وين تنباع؟:26:
رشفة حنين
رشفة حنين
أهلين بالحلوات لا إله إلا الله مشكورة على النصيحة و بجرب و إن شاء الله يفيد:arb: وزنه الفرينش مانكير .. كم تستمـر مدته ؟! يطـــول ؟! شمـس مشكورة عزيزتي و زي ماقلت بجرب زيت الزيتون و بشـوف الجلد الميت اللي حول الظفر يكون لونه غامق شوي راح من زيت الزيتون ماشاء الله شجعتيني و الله يعطيكـ العافية ......................................... و مازال السؤال موجود في أداة زي القلم ينحك فيها الظفر من جوه و يبيضه مين تعرف إسمها و وين تنباع؟:26:
أهلين بالحلوات لا إله إلا الله مشكورة على النصيحة و بجرب و إن شاء الله يفيد:arb:...
الليمون عيوني يبيض الاظافر
وفي قلم عند محلات التجمييل زي الكحل
يبيض وحلووو
بس قوليلو للاظافر مو العين