برونا

برونا @brona

كبيرة محررات

ماشاء الله حملت بعد 3سنوات ونصف من الانتظار والسبب ......؟؟

تأخر الحمل

صباااااااااااااااااح الخير لاغلى واحلى بناااااااات ..بنااااات قسم تأخر الحمل الغالياااااااااات.........
امس فتحت النت العشا ودخلت المسنجر الا الاقي زوجة صديق زوجي موجوده قلت في نفسي........فلاااانه.....واااااااااااو من زمان عنها......من 7شهور معد كلمتها ولاشفتها بالمسنجر لانها سافرت ورجعت وانشغلنا......طبعا هم متزوجين قبلي بسنه...بالصيف هذا بيكملوا اربع سنوات ويدخلون الخامسه ........طبعا اانا وياها متأخرات بالحمل....كاانت يائسه تقول شكلي منيب حامل ابد.....وكانت تقول يتقطع قلبي على مذركير بس الظاهر مالي نصيب فيه.......
المهم امس لقيتها بالمسنجر وسوالف الا تقول ابشررررررررررررك
اناااااااااااااااا حااااااااااامل:icon28: :icon28: :icon28:
انا انهبلت من الفررررررررررررررحه قلتها احلفي .......وتحلف :42: ومررره مرررررره فرحت علشاااانها
هي تأخرت بالحمل 3سنوات ونصف وزوجها عنده مشاكل وضعف.......
قلت لها سويتي انابيب.قالت لا والله........حملت طبيعي...
كثرررررررررررررت من الاستغفار ومادريت الا وانا حامل.....وتراني في الشهر السااااابع......
فرحتني كثيييييييييييير حسيت نفسي انا الحامل لاني اعززززززها........وزوجي :arb: انبسط لما علمته....

الزبـــــــــــــــــــــــــــده.........شفتوا الاستغفار يابنات...........انا سمعت قصص كثيييييره لكن هذي انا اعرفها شخصياااااااااا ماشاء الله الله يهون عليها............:26:
93
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღMy Soulღ
ღMy Soulღ
سبحان الله
وماشاء الله تبارك الله الله يتمملها على خير

ويرزقك يابرونا ويرزقنا جميع ان شاء الله:)
دلوعة مشعل
دلوعة مشعل
مبرووووووووك وفعلا الاستغفار له فضل عظيم وعقبالك ياعمري وعقالبنا كلنا
أم دانة*
أم دانة*
مبروك..
وعقبالك ياقمر ان شاءالله نحمل اناونت هالشهر ياقادر ياكريم
وكل المحرومااااااات..
واااااو
واااااو
سبحان الله
وماشاء الله تبارك الله الله يتمملها على خير

ويرزقك يابرونا ويرزقنا جميع ان شاء الله
ســـــssــــاره
مشاء الله تبارك الله الف مبروك عقبالك يابرونا يارب انا توقعت انه انتي بس ان شاء الله دورك جاي