أروووجه
أروووجه
ما شاء الله ..

الله يهنيها ...

بصراحه ابغى اقولك .. احس البيت كئيبه الوانه جدا ..!!

يبغى لها تغيير ...
طاقة مثمرة
طاقة مثمرة
السلام عليكم يا اخت ام طلال
انا بضيف على الاخوات كم نقطه1 -البويه يفضل ليموني او ترابي اوالوان مناسبه لاثاث
2-غرفة الاولاد حلوة بس تحتاج اباجورات على السرير حيث تعطي انارة حلوة وهدوء بالنسبة للأطفال ز هذا الي أنا أشوفه وسلامتك
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
تغير الأثاث كله وتجيب اثاث الوانه فانحه ومودرن لأن بصراحه الأثاث معطي جو كئيب للغرفهمعليش لاتزعلين مني على صراحتي بس انا قلت الصراحه افضل من المجامله تحياتي
ام رغدة
ام رغدة
ماشاء الله اكتر شي عجبني غرفة اولادها يهنيها بالبيت بس عندي ملاحظات بسيطه غرفة النوم شيك وبس ناقصها صور وشموع اما لجلسة العائله لو تغير الكنب وتجيب مودرن ولون فواتح احمر او برتقالي او بيج او اخضر وتغير السجاده ولو تعمل لون حيطه دهان بنفس لون الكنب بس حيطه وحده بس اهم شي تغير لون الكنب لأنه غامق جداااا ويبارك لها بالبيت
ماشاء الله اكتر شي عجبني غرفة اولادها يهنيها بالبيت بس عندي ملاحظات بسيطه غرفة النوم شيك وبس...
اذا عن الشموع وهالشغلات عندها بس تعرفين هى مسافر واكيد اذا جت لازم تجيب جديد.والجلسة العائلية معك حق غامقة حيل لو تفتحها او تغيرها ازين.
كل ملاحظاتكم ابي ابلغها لها لانها جت وناوية تغير كل شي وجاية اكسسوارات وشغلات للحمامات حلوة وستائر جنان الله يوفقها

معك حق اصلا هى كانت خافيتهم بشغلات لولبية من ايكيا شاريتهم وبس من جاب زوجى العمال يغسلوووووون المكيفات ويعبون فريون لعبوا بالدنيا وقلنا اذا جوا اهم يعدلون الخربان :42:

اى اهى التغير مفروغ منة ناوية ناوية واذا عن كائي ترى يتهيى لكم بالعكس ترى بالطبيعة حلو خاصة الحين يوم اجوا من السفر صار البيت يجنن صار فية حياة عقب غربة.وعلى العموم ابقول لها كل ارائكم. وترى الكنب الغامق احس جدا على الطبيعة فخم بس ناقصة خداديات فاتحة وبس

هلا وغلا فيك طاقة مثمرة واذا عن فكرة الصباغة معاج حق اهى اصلا تقول تبي تغير لون البيت كلة وابقول لها هاللونين يمكن يعجبونها شي منهم يسلموووووووووووو

عاد تغيرة وكلة كنها قوية شوى:angry2: .. خاصة من ناس راججعين من غربة واكيد مطفرين:(
ولا انا مو زعلانة بالعكس ابي ارائكم بس اهى ناوية تدخل شغلات كثيرة شاريتهم وتشترى خداديات ذهبي والبيج وتوزعهم تغير من الجوا وغرفة نومها انا اشوف لو تستخدم وتغير بمفارش نوم فاتحة تطلع جناااااان

بنات باذن الله قريب احط لكم الصور عقب التجديد
دانــةالدنيــا
ماشاء الله تبارك الله