شاهازنان

شاهازنان @shahaznan

عضوة جديدة

ارجوكم انا في ضيقه .. مشكلتي مع الرضاعه < معدل

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

راح ادخل بالموضوع عالطول انا والد لى الان 14 يوم وللان مانزل منى حليب الا شي بسيط جدا مجرد نقط وانا الان تعبانه نفسيا بسبب هذا الوضوع علما بأن تغديتي ممتازة جدا واشرب الكثير من السوائل وشربت حلبه وكلت حلاوة طحينه وشربت اعشاب واخدت فيتامينات وشربت حليب واكلت واكلت ومع دالك لم ينزل لى حليب مع ان البيبي قبل لا اعطيه رضاعه اخليه يشفط من صدري لين مايبكي من الجوع واعطيه الرضاعه ودفيت لي فوط وحطيتها على صدري وجلست اشفط الى ماطلعت روحي وفي النهايه 5 ملل ارجوكم هدا الموضوع مسبب لى حساسيه احس اني ام ناقصه ياريت لو عندكم شي يخلى حليبي يدر علما بأن هده الولاده الثانيه ونفس الكلام صار مع اخوة الى ان تركت رضاعته من صدري واستسلمت للصناعي ارجوكم افيديني جزاكم الله كل الخير هل في احد نفس حالتى هل توجد ادويه تدر الحليب
5
937

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفود نجد
نفود نجد
تفضلي هذا الرابط بيفيدك :::
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1709570
دمعه طفل~~
دمعه طفل~~
هلا والله اختي

كمديه بمويه دافيه ..

وان شاء الله ينزل

دعوواااتك.....
شاهازنان
شاهازنان
كمدته بمويه دافيه مانفع
a63am dalo3ah
a63am dalo3ah
حبيبتي انا كنت زيك

احسن شي انك تخلي ولدك يجوع بالمره وبعدين خليه يرضع سبحان الله راح ينزل الحليب

واجلسي مع نفسك قولي اانو عندك حليب ومع الاصرار وكترة الرضاعه حتلاقيه سبحان الله نزلك حليب
ندف الثلوج
ندف الثلوج
ياقلبي .. أول شي الحمدلله عسلامتك ويتربى في عزك إن شاء الله ..

ولاتسمحي للإحباط يتسلل لنفسك وترسخي فكرة إن حليبك قليل في عقلك الباطن .. إحذري ياعمري ..

حاولي تقنعي نفسك أن هذه رزقة الولد وربك مارح ينساه والحليب موجود ويحاجة لتحفيز منك عشان يدر .. والتحفيز نفسي قبل لايكون

عضوي .. وفكرة إنك أم ناقصة شيليها من بالك نهائي .. يكفي إنك حملتيه وولدتيه وتحملتي المشقة والوهن .. وقدامك التربية

أكيد مارح تقصري مع أولادك والدليل إنك مهتمة لموضوع الرضاعة الطبيعية ..

أولا .. أحسني الظن بالله وأنه الرزاق الكريم وأدعيه بهذه الأسماء أن يرزق ابنك حليبه .. وسمي بالله وابدأي ..

ثاني شي .. لاتكشفي صدرك قدام الناس أثناء الرضاعة ومين من سألك عن كيف رضاعة إبنك قولي الحمدلله كويسة ..

لاتكثري الشكوى .. وتوكلي على الله ..

ولو رب العالمين ما كتبلك .. احمديه على نعمة الصحة والعافية ولاتزعلي .. في كثير مثلك وأكثر ..

هذه طبيعة أجسام واختلاف بالهرمونات ..

احكيلك قصة ؟؟ عشان تتحمدي ربك ؟؟