باتونيا
باتونيا
نفود الصحراء
بصراحه احترت مادري شسوي ؟
يقولون المواساة خدمة فندقيه بس عناية واهتمام بس مايمدحون اطبائها
والافغاني هذا شنو اصله ؟؟ شايب والا شباب ؟؟ يعني تحسين انه خبره ؟؟ يعني ولدتي طبيعي على ايده والحبل السري ملتف على رقبة ولدج ؟
وشلون الخياط التجميلي عنده ؟؟

بسرعه ردي بليز :(

تحياتي :26:
غلوو تــــن
غلوو تــــن
انا الى اعرف ايفا.....جبت عندها احلا بناتى....
لا تنسو اسرانا....واللة العظيم انها حنونة فوق ماتخيلين...وانا وحدة عقدنى الهادي معاملتهم زفت ..احلا شي عندهم كمامهم القوى وبس....فلا تسألونى عن دكاترتهم لانى في سابع نومة قلتلكم كمامهم قوى....كل الى اعرفة ان بنتي الاولى ولدنى دكتور...هذا الى قريتة في الورقة..والثانية دكتورة اظن هندية...
اما الراشد...معاملتهم روعة...والدكتورة ايفا فعلن مريحة وتعاملج برقة بالعربي تريحج...
واذا على عملية التجميل..فمانى شايفة فرق بين الهادي والراشد....الاثنين حلوين
وانشاللة تقومين بالسلامة
:04: :04: :04: :04: :04:
نفود الصحراء
نفود الصحراء
هلا حبيبتي الموساة رووعه من خدمتها لين اطبائها...

الافغاني دكتور كبير بالعمر استشاري فلسطيني بس روووعه خبره صج انا بصراحه ولدني قيصريه بس صديقتي والده عنده طبيعي تمدحه حيل...
مضيعة وعرموشة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه أنا بقول راي لج أختي أولا بخصوص الدكتوره أنا ما جربت عندها لان عيالي كلهم شياب يعني كبار شوي
بس العمليه هذي انا مسويتها ويليتني ما سويتها لان سمعت انهم يقولون حرام يعني الا المضطره وانتي اسالي انا انصحج بس وانتي كيفج واذا انتي معزمه سويها مستشفي الحكومي يسونها من احل ما يمكن والله المستعان

وسامحيني :27:

سبحان الله وبحمده وسبحان الله العظيم
باتونيا
باتونيا
غلاية10

مشكوره اختي ريحيتيني الله يريح قلبج وكل مره ترتاحين في ولاداتج
الله يجزاج خير

===============
نفود الصحراء

مشكوره اختي على اهتمامج .. بس شلونه بالتجميلي ؟؟
وشلون كمامهم ؟؟
وبصراحه جم يكلف الطبيعي عندهم ؟؟
ادري تعبتج معاي

==========
مضيعة

اختي الله يخليلج عيالج انشالله
والحكومه الله لايحدني عليه لاني ماحب معاملتهم واذا ماعندج واسطه انسي انهم يهتمون فيج
بالنسبه للعمليه انا رديت عليج بالموضوع الثاني وقلتلج راي الكامل وانها مو حرام وذكرت الاسباب وانشالله اكون على حق
بس ماقلتيلي معاناتج بعد العمليه شلون ؟؟ ومتى طاب الجرح

تحياتي
:26: