فتافت
فتافت
شوفي لو بتحنيه انا مثلك لي ست شهور وحنيت شعري وراح برتقاااااااااااااااااااااالي :32:

بس ماهمني لأنه اهم شيء شعري يتعدل ولله الحمد عدل شعري وسمك وصار صحي ..

عندك ياقلبي حاجات اخف من الصبغه عندك الكتم يخلي الشعر اسود حطيه مع الحناء انتي لو مو هامك يكون شعرك فاتح وعادي لو سود جربي الكتم او جربي تحطي صبغة الطاووس يعرفوها العطارين باسم دوج الليل يحطوها اوقات النقاشات مع الحناء عشان تكون سوداء رغم انها مخصصه للشعر مو للجسم حتى بالروشته حقتها منبهين انها بس للشعر ممكن تحطيها مع الحناء قبل الاستخدام مباشره او تسويها بشعرك وبعد اسبوع تحني ويارب تفيدك .. انا يالغالية لمن اشتريتها لقيت مكتوب عليها بلاك اتوقع بكذا لها لون بني هذا لو ودك يكون شعرك بني مو اسود جربي تدوريها ..
وفي ناس يقولوا في صبعة اسمها بيجن كمان الي فهتمه انها بودره خفيفة تلون الشعر مثل ماركة الطاووس يسوها بعدين يحنوا عشان يوحدوا لون الشعر وبعدها يسوا خلطة بالحناء حسب الون الي يبغوه وتزبط معاهم ..

وهذا كله عرفته بعد ماحنيت وتوهقت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس جاري البحث عن اللون البني وبجربها مع الحناء لأنه لازم اوحد لون شعري ويارب اكون افدتك حبيبتي ..

وعلى فكرة انا مثلك من عوامل التعرية شعري صار مره ناكش وماهجده الا الحناء مع زيت القطران روووووووووووعه نعومه وكثافة وطول ان شاء الله انا توني شهر وشفت النعومه وشوية طول والحمد لله وبواصل على طول معد راح اقاطع الحناء ..

امممممممممممممممممممم ايش رايك بما انك تبغي تعتني بشعرك تعالي للموضوع المثبت باول قسم الشعر وشاركينا عشان تتشجعي وتهتمي بشعرك معانا وتفتكي من عوامل التعرية الي صابت شعرك :p

لو ودك حياك الله وتنورينا ..

سي يو ..
غـــدو مــحد قـــدو
زينه...

طيب اصبببر 6شهور ثانيه بس شعرري بطئئ نمووه والشيب بيصيير شئ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شاكرة تجاوبك

انوس فنوس..

وشي صبغة الشامبو؟؟؟ انا كنت اصبغ قارنييه بس ماكانت شامبو..؟؟

شاكرة تجااوبك

فتاافت

ياحبي لك ردك رد لي الرووح..

طيب اقدر احط كتم ولا الطاووس وهو مصبووغ..؟؟؟مايطلع الواان الطيف..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل يصلح انا اصبغ نفسي ولا كوافير اضبط..؟؟

طيراااااااااااااااااااان عالموضوع لعل وعسى اتحمممس

شاكرة تفاااعلك
فتافت
فتافت
زينه... طيب اصبببر 6شهور ثانيه بس شعرري بطئئ نمووه والشيب بيصيير شئ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شاكرة تجاوبك ******************** انوس فنوس.. وشي صبغة الشامبو؟؟؟ انا كنت اصبغ قارنييه بس ماكانت شامبو..؟؟ شاكرة تجااوبك ****************** فتاافت ياحبي لك ردك رد لي الرووح.. طيب اقدر احط كتم ولا الطاووس وهو مصبووغ..؟؟؟مايطلع الواان الطيف..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل يصلح انا اصبغ نفسي ولا كوافير اضبط..؟؟ طيراااااااااااااااااااان عالموضوع لعل وعسى اتحمممس شاكرة تفاااعلك
زينه... طيب اصبببر 6شهور ثانيه بس شعرري بطئئ نمووه والشيب بيصيير شئ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شاكرة...
ياعمري سامحيني ع التأخير والله منتبهت ..
شوفي انا استخدمته بالمتوسط كان شعري كله اشقر صبغه طبعا ولمن داومت قالوا ممنوع الصبغة وطيران اشترته لي الوالدة وحلته بمويه وحطته بشعري من اول مره لون غامق وعلى مدى سنه كنت كل ما اغسله يطلع شوي مع الشامبو بس مو لدرجة الوسخ لا والله مثل اي لون اسود تلاقيه يطلع شوي من الشامبو الين ماصار نهاية السنة لون شعري بني غامق مره بس وقتها لاكان حنا ولا عناية ولا زيوت عشان كذا بدا يطلع لون ..
وسويه بنفسك ياعسل كل السالفة اتبعي التعليمات وهي معاه فرشه تحطيه ع الشعر وانتي سوي كمية تكفي شعرك حتى لو مالون اسود اكيد حيكون غامق ويطفيه ان شاء الله بس حطيه بأمانه بكل مكان ولو عندك احد بالبيت يساعدك يكون احسن عشان يشوف الشعر زين ويحطه ..
بس ما ادري ينشف الشعر ناسية وانا اخر مره شريته حطيته مع الحناء وغلطت حطيته من الليل ولمن حطيت الحناء تاني يوم يادوب غمق حاجه بسيطة والافضل كاستخدام قبل انك تسويه وتحطيه ع الشعر ولو نشف شعرك ماعليك رطبيه بزيت ويرجع شعرك لطبيعته واصلا الحناء راح تنعم شعرك لو سويتيه تمام التمام ولو تبغي خلطتي تبع الحناء ابشري من عيوني يالغلا ..
دلوعةابونا
دلوعةابونا
ولو تبغي خلطتي تبع الحناء ابشري من عيوني يالغلا ..

ياليت تعطيني خلطتك
اشراقة بحرينية
مافي احسن من الحناء اهو صحيح راح يقلب برتقالي لكن راح يرجع لك حيويته ولمعانه وراح يقويه
بس لازم تحطين اي زيت مع الحنة حتى ماينشف الشعر وحطي معاه كوفي