سدومة التركي

سدومة التركي @sdom_altrky

محررة برونزية

والله تعبت %%%وش اسوي مع ضعف المبايض%%%سااااااعدووووووووني

تأخر الحمل

كيفكم اخواتي انا من يومين كتبت موضوع عن حالتي وامس رحت للدكتورة وسوت لي اشعة لقت ان التكيس الحمدالله راح وتحاليلي كلها طبيعية ولكن مافي تبويض:( وحجم المبايض اليمين 10 واليسار 9 وانا اليوم هو ال14من غسلت منها وان شاء الله بسوي حجامة الاسبوع الجاي مع الستمرار على قراءة الشيخ علي والزيت والماء المقري عليه من الشيخ وأقرأء يوميا سورة البقرة مرة انا ومرة زوجي بعد الفجر ومداومة عالاستغفار والدعاء وكل شي والحمد الله مستمرة وشربت وقت الدورة خلطة الكمون والزنجبيل و........
فاتمنى من اخواتي اللي عندها شي مضمون طبيعي غير الادوية تقولها لي لاني ما خليت شي ماستعملته لتنشيط المبايض لان الدكتورة اعطتني كلوميد مع الدروة الجاية بس انا خايفة ان التكيسات ترجع لي:(:(:(بلييييييييييز ردوا
الله يجزاكم الجنة ويحقق مناكم دنيا وآخره
6
759

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رونق الجمال
رونق الجمال
حبيبتي اول شي اكشفي على وضع الارحام عندك ممكن عندك ميول والميول هذا هو الا مخلي المبيض ضعيف يعني ضاغط عليه

بعد كده خذي علاج ينشط المبايض
_الغلا_
_الغلا_
استعملي .. هذي الخلطه ..

كاس حليب ساخن حطي عليه ملعقة عسل طبيعي وملعقتين عين الجمل مطحون .. وبعدها كاس مراميه

خامس يوم من الدوره مره الصبح ومره قبل النوم ..

انا استخدمتها 3 شهور وماحملت لاكن اعراض التبويض زادت عندي ..

والله يرزقك ويرزقني وكل محرومه ..
نفسي اكون
نفسي اكون
اشريب مرامية مع البردقوش
احب ترابك يالبحرين
استعملي .. هذي الخلطه .. كاس حليب ساخن حطي عليه ملعقة عسل طبيعي وملعقتين عين الجمل مطحون .. وبعدها كاس مراميه خامس يوم من الدوره مره الصبح ومره قبل النوم .. انا استخدمتها 3 شهور وماحملت لاكن اعراض التبويض زادت عندي .. والله يرزقك ويرزقني وكل محرومه ..
استعملي .. هذي الخلطه .. كاس حليب ساخن حطي عليه ملعقة عسل طبيعي وملعقتين عين الجمل مطحون .....
نفس الشي وربي يرزقج
مشقلطه
مشقلطه
مارميه وبردقوش على حسب علمي