(يمامة نجد)
(يمامة نجد)
لاي سائل باي علبة اول اغلقي العلبة ونكسيها لاجل ينزل السائل وبتشوفين انه ينزل بسهولة وبعدين افتحي ونزليه للوعاء الي تبينه
غيداء السعيد
غيداء السعيد
شوفي اختي هو اكيد ان العلبه راح تكون مثل علبه زيت الزيتون الزجاج صح عشان كذا ماراح تدخل اي ملعقه فيه انا اقولك تعرفين الملعقه الخشب تبع التحريك الي تجيك مره نحيفه دخليها في الزجاجه وتكون مايله شوي وحركي بسرعه ثم طلعي الملعقه وراح ينزل بكل سهوله
شوفي اختي هو اكيد ان العلبه راح تكون مثل علبه زيت الزيتون الزجاج صح عشان كذا ماراح تدخل اي ملعقه...
العلبه اكبر من علبة زيت الزيتون ساسا
وماعندي ملعقه نحيفه وطويله تدخل فيه
انا فاهمه قصدك وان شاء الله ادور اي شيء يدخل في القاروره حتى لو كان عود
بارك الله فيك
غيداء السعيد
غيداء السعيد
لاي سائل باي علبة اول اغلقي العلبة ونكسيها لاجل ينزل السائل وبتشوفين انه ينزل بسهولة وبعدين افتحي ونزليه للوعاء الي تبينه
لاي سائل باي علبة اول اغلقي العلبة ونكسيها لاجل ينزل السائل وبتشوفين انه ينزل بسهولة وبعدين...
والله يااختي انا حاولت ونكست القاروره مافي اي فايده مانزل الحتوى جاااامد مره
يمكن النوعيه اللي اخذتها رديئه ماادري
شكرآ لك
حبة قند
حبة قند
اختي لا تحتاري ارميها واشتري غيرها بس نوعيه احسن منها تكون سهله معك:39:
هندومة
هندومة
أخاف يااختي اضيف له مويه والا اي سائل ثم يتغيرطعمه والا يخرب الله يستر شاكره لك تواجدك
أخاف يااختي اضيف له مويه والا اي سائل ثم يتغيرطعمه والا يخرب الله يستر شاكره لك تواجدك
:27: عزيزتي بامكانك تسخين ماء وجعله ساخن جدا وايقاف القارورة فيه لفترة رح تلاحظي انها بدأت تلين أقصد ما بداخل العلبة ولا تخافي لا يتغير طعمها طالما لم يدخلها ماء وخبرينا شو صار معك حبيبتي:)