تمره وفيها فصمه
الي اعرفه بعد الشمع تمرري قطنه فيها ديتول الاخضر حق الجسم كم مره ياليوم الي انتي حفيتي فيه وكمان قطعه ثلج بس مادري نفس الشي للمشع ولالا الدبه الحزينه حبيبتي هالكريم لايش بالضبط بعد الحلاوه والشمع علا طول عشان الحبوب ماتطلع ولا بمجرد ظهور اي حبه ؟؟
الي اعرفه بعد الشمع تمرري قطنه فيها ديتول الاخضر حق الجسم كم مره ياليوم الي انتي حفيتي فيه وكمان...
مشكووووووووووورة
تمره وفيها فصمه
شوفي ياقلبي استخدمي مرهم بيتازول ممتاز للحبوب اذا ماحصلتيه بالصيدليات لانه مو متوفر دايم استعملي كريم فيوسيدين اللي عليه صورة اسد بخط احمر مهم لما تعملين تشقير او فتله او غيره تحطينها بعده عشان يمنع ظهور الحبوب
شوفي ياقلبي استخدمي مرهم بيتازول ممتاز للحبوب اذا ماحصلتيه بالصيدليات لانه مو متوفر دايم استعملي...
مشكووورة ياقلبي والله يوفقك في تجارتك
تمره وفيها فصمه
انا احط كريم نيفا ونفع معي ولله الحمد الكريم الي علبته دائريه هذا مااستغني عنه حتى لانواع الخدوش والمشخات بين الاطفال اذا استمريتي عليه مايبين لها اثر
انا احط كريم نيفا ونفع معي ولله الحمد الكريم الي علبته دائريه هذا مااستغني عنه حتى لانواع الخدوش...
مشكوورة ياقلبي
غنى وبس
غنى وبس
موية الورد اختي طيبه لأي تحسس جلدي

كل شوي حطيها الله يشفيك
تمره وفيها فصمه
iswar iswar :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا بناااااااااااااااااات الله يشافيك اختي ورجعلك بشرتك مثل الاول وكتير بعد ها الوصفة وانا انصحك انك تعمليها لانها صالحة لتصفية جميع انواع البشرة ::2thmup: 2معلقة من الحليب . 2 معلقة خميرة الخبز. 1 معلقة حامض . 1معلقة عسل. و***** الله راح تكون نتيجة بادن الله:27:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا بناااااااااااااااااات الله يشافيك اختي ورجعلك بشرتك مثل الاول...
الله يوفقك يااارب
وان شاء الله تجيب نتجية :39: