حلم في يقظه
حلم في يقظه
مانحفتي بس اكيد انشد جسمج وبدون ترهلات ؟
مانحفتي بس اكيد انشد جسمج وبدون ترهلات ؟
مافهمتي علي انا سويت رجيمات اربع اشهر تقريبا وماعاد لي نفس اكمل .... قلت ابطل رجيم واكل عادي مع رياضه مكثفه هل انحف او لا
حلم في يقظه
حلم في يقظه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يجزاك خير ... بس هل انتي سويتي هذا النظام وكم معدل النزول اسبوعيا تقريبا
لمونه معصوره
لمونه معصوره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... رجيم ماعاااااااااااااااااااااااااد لي نفس ومستمره على الرياضه هل فيه امل ينزل وزني:08::08: اللي جربت ونحفت تقول لي الله يجزاها خييييييييييييييييييير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... رجيم ماعاااااااااااااااااااااااااد لي نفس ومستمره على...
انامثلك ماحب شيء اسمه رجيم مكتفيه بالرياضه نصف
ساعه يوميا ضعفت خلال ست شهور حدود 6كيلو
نزول بطيء لكن افضل حيث ان النحف لم يؤثر على وجهي وزني كان 81 واصبح 76 وطولي 151 الطريق قدامي طويل بس اشالله انحف بصحه وعافيه
ام جنى1408
ام جنى1408
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... رجيم ماعاااااااااااااااااااااااااد لي نفس ومستمره على الرياضه هل فيه امل ينزل وزني:08::08: اللي جربت ونحفت تقول لي الله يجزاها خييييييييييييييييييير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... رجيم ماعاااااااااااااااااااااااااد لي نفس ومستمره على...
انتيم حاولي ماتكثري اكل واكيد بتنحفي لانك بتحرقي ام تاكلي اكل مفرط ووووقتها ماتستفيد بس إلى قولت المثل العوض ولا القطيعه ما بتسمني
حٌلم ..
حٌلم ..
الرياضه تحرق اللي تاكلينه ولو زدتي فيها تحرق اكثر
رياضه + كثري شرب مويه + اشربي لك شي ينحف ( زي الزنجبيل , خلطة الثوم والليمون ) اي شي من معرفتك
واكلي اكلك العادي , ولا تاكلين وتنامين
وابشري بشد للجسم ونحافه وجسمك بيكون مرتب
والرياضه صحة
ربي يوفقك