ام رتووج

ام رتووج @am_rtoog

محررة برونزية

ابي خواتي الحكيمات يردون علي المسأله خطيره

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
حبايب قلبي انا اليوم لجأت لكم والسبب اني عجزت احل موضوع اعز جاره لي:44:
وقلت لها بعد اذنها اني راح اعرض الموضوع عليكم واتمنى منكم الصبر بالقراءو لين انتهي حتى تعطوني الراي السديد
تقول جارتي ان عندها زوجة عمها (ابو زوجها ) وهذا الحرمه منكده عليها حياتها كل يوم تطلع بمصيبه اكبر من الثانيه
مره تطعن بناتها بشرفهم وتقول يدخلون شباب للبيت ومره تقول تجيهم رسايل ومره تقول يجيبون جوال ويخبونه عندي
وجارتي منجنه منها ولما تكلمها تقول لا تخافين انا راح استر عليهم وهذول بنات وسمعتهم تهمني مع اني اقول لها كوني واثقه في تربيتك لبناتك ما يهمك منها ومن كلامها تقول يختي الزمن يخوف وانا اذا واثقه في بناتي ما اثق في صديقاتهم
وجارتي المسكينه مومصدقه والبنات يحلفون والحين الكل يكرها بس الرجال الي اهو عم جارتي ابو زوجها من جن في حرمته
وما يصدق عليها اي شي حتى لو اشتكوا له
الحين المصيبه الاعظم تقول نادتها وهي تبكي وتقولي ان ولدك الي عمره 20 سنه يقولي اذا تبين رجال يملي عينك انا موجود جدي رجال كبير
وما تقدرين تحملين منه وتجيبين منه البنت الي تحلمين فيها فانا حاضر مع العلم زوجة الجد عندها ولد عمره 10 سنين وتقول لها انا
خايفه على نفسي من ولدك الله يخليك لا تفضحيني انا راح اسكت عن الموضوع بس خليه يتركني في حال
ارجووكم حبايبي نبي النصيحه عل وعسى نقدر نزيح هالقمه عن جارتي المسكينه
72
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح التفائل
روح التفائل
اول شي اذا هي متاكده من عيالها مليون في الميه

تمسك هالحرمه وتقولها تكف بلاها عنها لاترفع عليها قضيه قذف وترميها بالسجن هذي

يبغالها احد يقطع لسانها خلي زوج جارتك يتفاهم معها الحريم مايسكتهم غير الرجال
جنى 4
جنى 4
الله لايبلن هذي قصده شي الله يستر منه انتبهو وحذرو خوذو اشدا الحيصه ولاحذر
naoumah
naoumah
اب
alsabrah
alsabrah
والله اذاكان هذا الي صاير يمكن فيها مرض نفسي
ام رتووج
ام رتووج
والله يا اخواتي البنت تقول اخاف اكلم زوجي وتصير مشاكل وتتطلق وينحرم ولدها واكون انا السبب