الأم الحنونة ل
والله بلادكم بتوفر لكم كل شي دراسه وكل شي وسامحيني الحكم الشرعي معروف في هالناحيه كمان لو أخوكي جاه معاكي الدراسه مختلطه ولاتقولوا طلب العلم وو العلم اللي هنا ممكن أحسن بس أعرف ناس جاو من السعوديه وقالوا إنه كمان عندهم دكاتره كويسين وكل شي هادي ناحيه
الناحيه الثانيه الزواج نصيب من رب العباد والصراحه المجتمع مايرحم لو رحتي بره من حوهم يقولوا كده ولو بتكوني ملاك بالغربه بس كل شي له مفاهيمه وزياده أمك مانها راضيه قدمي في بلدك وإدرسي هناك وخليك جنب ميمتك الله يخليها لك وتراها على حق في كل اللي قالته
محتاره بموضوعي
يا اختي ما عندي كلام الا الاستخاااااااااااااااره وربي يسيرك استخيري كم مره
يا اختي ما عندي كلام الا الاستخاااااااااااااااره وربي يسيرك استخيري كم مره
والله هذا اللي اسويه الحين..يارب اكتبلي الخير حيث ماكان
مشكوره اختي وضوح القمر ع الرد
ENG.Rema
ENG.Rema
حبيبتي ان شاء الله الله يسرلك كل امورك وربنا حكى اعقل وتوكل
اولا عليكي بالاستخارة وربنا بعدها بختارلك الاحسن كمان لو الله كاتبلك تاخدي الماستر راح تاخديه لو كل الناس وئفت في وجهك
ما تفكري في الزواج لانه قسمة ونصيب والزواج ما بعرف عمر في بنات بتزوجوا في الثلاثنيات زواجهم انجح من الي بتزوجوا بالعشرينات
يعني استخيري وبعدين كملي طريئك
برودة الليل
برودة الليل
حبيبتي ان شاء الله الله يسرلك كل امورك وربنا حكى اعقل وتوكل اولا عليكي بالاستخارة وربنا بعدها بختارلك الاحسن كمان لو الله كاتبلك تاخدي الماستر راح تاخديه لو كل الناس وئفت في وجهك ما تفكري في الزواج لانه قسمة ونصيب والزواج ما بعرف عمر في بنات بتزوجوا في الثلاثنيات زواجهم انجح من الي بتزوجوا بالعشرينات يعني استخيري وبعدين كملي طريئك
حبيبتي ان شاء الله الله يسرلك كل امورك وربنا حكى اعقل وتوكل اولا عليكي بالاستخارة وربنا بعدها...

كلامهـــــــا صح
الزواج قسمه ونصيب وعلى كلام الناس في بنات مايخرجوا من بيتهم ومحترمات ودينات وفي ناس تكلموا عليهم
فلا تخافي من كلامهم مادام انكـ ماتسوي شئ غلط وكيد اصلاً حيكون معاكـ محرم اخوكـ او ابوكـ
والي يتكلموا عليكـ اليوم تلاقينهم بكرهـ اول الحساد ويحاولوا يتقربوا منكـ عشان واسطهـ اذا اخذتي مركز حلو عندنا
وعلى امكـ كل الامهات يخافوا من البعثهـ شعور طبيعي حاولي تهديهـ وخليها تروح معاكـ كم شهر تطمن وترجع او تجلس معاكـ
والله يوفقكـ ويسهل اموركـ وكثري استخارهـ
لا للخلطات
لا للخلطات
طز في العالم المتخلفة ..من جدك انتي جايبة خبر لنظرتهم الغبية المتحجرة !!

امك هي الوحيدة اللي تهتمين لامرها .. باقي الناس يا شيخة عطيهم الاذن الصمخا.

امك حتى لو كانت قلقة عادي هذي طبيعة الامهات. بعدين انتي كلها سنتين ثلاث وانتي عندها ترا الماستر ما يبغى له حاجة. وبعدين عندك اجازات تروحين وتجين ووسائل الاتصال موجودة.

بتندمين طول عمرك لو سمعتي للناس الحسودة اللي ماتتمنى الخير لاحد
وانتي براحتك

اما يكون عمرك 28 !! انا عن نفسي ماني راجعة ان شالله الا 35 ولا 40 عااادي مرة:)