ادعوا لي بالذريه

تأخر الحمل

انا وزوجي صار لنا متزوجين 10 سنوات وماكتب الله لنا ذريه بسبب انه الحيوانات المنويه عند زوجي صفر وفيه ناس دلوني على حرمه تداوي وادتنا خلطة عسل مع حبوب اللقاح وقالت استمروا عليها شهر سؤالي هنا في احد جرب خلطات العسل وحملت تكفوون ردوا علي والله تعبت من كثر التفكير وادعوا لي بالذريه الصالحه:26:
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sahouma2
sahouma2
اللهم ارزق اختي اميرة الغامدي الدرية الصالحة و فرج كربتها و يسر حملها و بارك لها في زوجها.
ღسوسو ღ
ღسوسو ღ
الله يجبرنا ويرزقنا الحمل عاجلا غير اجل طيب جربتي اطفال انابيب او الحق المجهري زوجي جرب كل شي من خلطات وادويه ماتغيرالوضع وانا شاء الله بنسوي حقن مجهري قريب دعواتك
زي التوته
زي التوته
اللهم ارزق اختي اميرة الغامدي الدرية الصالحة و فرج كربتها و يسر حملها و بارك لها في زوجها.

زعلانه ولا فرحانه
الله يرزقك ويرزقني ويرزق جميع البنات الحمل التام والسليم والذريه الصالحه ااامين يارب العالمين
**جننتووني**
**جننتووني**
اوصيك بالحجامه لزوجك والله فيه وحده هنا تقول العدد كان عند زوجها مررره قليل وبعد الحجامه ارتفع سبحان الله وانتي سويها بعد موخسرانه وصدقيني راح تستفيدين وعليك بقيام الليل والاستغفار ثـــم الصدقه الصدقه الصدقه,,,,

والله يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرووومه يارب .. ربي يفرح قلوبنا باطفالنا يارب