حبوبات ساعدوني عندي جزر وكوسة وباذنجان و........

اطباق عالم حواء

هلااااااا بنااااات عالمي حواء

عندي رز ولحم مفروم وجزر وباذنجان وبطاطس ساعدوني وش ممكن اطبخ فيييييهم :(

جاري الانتظااااار :42:
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سيد نور
ام سيد نور
تقدري تطبخي فيهم مقلوبة البادنجان يمممممممممممم لذيذه
اول شي قلي اللحمه مع البصل والملح والبهار وصفيها في الصفريه بعدين اقلي البطاطس والبادنجان وصفي البطاطس فوق طبقة اللحم وبعدين البادنجان فوق البطاطس ابشري الجزر ناعم واخلطيها مع الرز وحطيها فوق طبقة البادنجان اضيفي الماي والملح وتركيها تنسلق مثل ماتعملين الرز العادي اول مايغلي قصري عليها لين تنضج وتتنشف
طعمها رهييييييييييب ادمان صراحه
اما الكوسه تقدري تعملي فيه محاشي
رونق أنثى
رونق أنثى
اطبخي مرق خضار.. والحم المفروم سوي مكرونه الطويله وحطيه عليها تطلع جنان واخلطي معهم مايونيز وبس اتمنى اكون افتدتك
عندي شكاوي
عندي شكاوي
ربي اسعد كل واحده ردت علي

بنات هذه المكونات اللي موجوده عندي ماعندي مكرونه !

وزوجي بكره مداوم من الفجر وماعندي احد يجيب لي اغراضي الناقصه .

الله يعافيكم كل واحده تقولي وش ممكن اسوي بالمكورنات المذكوره مع شرح الطبخه
شكولاته بيضا
شكولاته بيضا
سوي بالخضار صينيه
قطعي الخضار بشكل طولي وقليهم وحطي بصينيه شرايح بصل حمسيهم مع زبده وفلفل اسود وملح وليمون اسود ناعم قليل ذرات من كل شي قلبيهم بسرعه وبعدها حطيه بصينيه وحطي الخظار طبقات وسوي صلصله حمره مقدار بياله ماي حاروحبه ماجي وذره ملح الليمون وحطيهم على الخضار وسوي الخلطه البضا قشطه وجبن سايله وذره ملح وبالخلاط وصبيها على الصينيه وبالعافيه بالفرن وحمريها

الحم المفروم سوي كرات اللحم دواد باشا لحم +بصله مفرومه+بقدونس مفروم +بهارات+ملح كوريها وقليه نص قليه عشان تتماسك وشليها
وسوي صوص بالخلاط طماطم +بصله+فصين ثوم+ صلصل+وكاسه صغيره مويه +وملح (فلفل حار اختيار )حطيه الكرات بالقدر او صينيه وصبي الخلطه الصوص وخليها تشتوي على نار هاديه مع رز ابيض قدميها

بالعافيه
شيشي
شيشي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=771248
شوفي سوي مصقعة ورز سادة