استفسار عن السمك الي تعرف تدخل

اطباق عالم حواء

اهلين اخواتي اخباركم ان شا الله بخير :)
اخواتي انا حابه اصلح سمك مع الغداء بس مو عارفه طريقته ابغى طريقة سمك مع تتبيلتها تكون روعه وتخبل وكمان ايش افضل انواع السمك السمك الحلو انا والله ماعرف با انواعه الزينه :)والله يسر امور من تعلمني :)
7
746

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
أفل نوع الهامور اكيد

وتتبيلته ماقلتي مقلي او بالفرن

اذا بالفرن جيبي شرايح فلفل رومي الوان وطماط وبصل وثوم وصفيهم بصينية ثم السمكه تبليها بملح وفلفل ثوم وبهارات مشكل وليمون وشوي ملح وبالفرن وسكريها بقصدير ولاقربت تنظج فكي القصدير وخليها تتحمر من فوق

وفيه طريقة ثانية أطعم بكثير واحبها

بالخلاط طماطتين وفصين ثوم وليمون وخل وفلل حار وفليفلة خظراء حبة وملح وفلفل اسود وملعقتي كبار معجون طماطم اظربيها بالخلاط

ثم تبليها بالسمك وع لفرن يتحمر
حرم سعادة السلطان
أنا افضل سمك الزبيدي وتتبيلتي الخاصه في الخلاط تحطين ١٥فص ثوم ٣ عصير ليمون وافضل انك تقشرين الليمون زي البرتقال وتقطعينه فهمتي علي وكمون وبهارات السمك وكزبره ناشفه وخل ابيض وبهارات مشكله وملح كثريه سوي الملح عشان يطلع طعمه بعد القلي وبالعافيه
ابنت عمر
ابنت عمر
أنا افضل سمك الزبيدي وتتبيلتي الخاصه في الخلاط تحطين ١٥فص ثوم ٣ عصير ليمون وافضل انك تقشرين الليمون زي البرتقال وتقطعينه فهمتي علي وكمون وبهارات السمك وكزبره ناشفه وخل ابيض وبهارات مشكله وملح كثريه سوي الملح عشان يطلع طعمه بعد القلي وبالعافيه
أنا افضل سمك الزبيدي وتتبيلتي الخاصه في الخلاط تحطين ١٥فص ثوم ٣ عصير ليمون وافضل انك تقشرين...
شوفي اختي هذا الرابط
بصراحه ماجربت الطريقه بس دخلت بالي وبحاول اجربها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2848950
داجه من المدرسه
شكرا للجميع البنوتات الي ساعدوني الله يجزاهم الجنه
صديقة نجوى
صديقة نجوى
انا قلي اجيب السمكه وشرحها بالسكين زي الخطوط
بعدين اتبلها بدمقه المديني من غير سم سم
بعدين اغطسها بدقيق وزيت يكون حامي
وافضل سمك الهامور والناجل
وموفقه