اخواتي شور على قبل بكره

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي بقولك مشكلتي بختصار شديد انا في مشاكل بيني وبين اهلي زوجي وهو عارف انهم الغلط منهم وواقف معايا بس المشكله انو صار يقطع اهلي مايروح لهم ولمن يجو عندي مايجلس معاهم وكل مره يتحجج باي شي وبكره عاملين عشاء وعزموه وكل مره اقلهم عندو عمل وبكره ماعندو عمل واقولو تعال يقولي احطك وامشي طيب هاد كلو في وجهي ايش اقولهم بالله احس ابوي ياخد على خاطرو منه كم مره سوها

وقلتلو بسوي جمعه لاهلي كلهم عمري ماسويت يقولي لا وانا مو مرتا ح ومدرى ايش وهم كم مره قالولي بيجو عندي وانا اصرفهم بس قلتلوا خلاص بستقبلهم قالي مو مسوي شي يعني كلو من حافز قلت طيب

وشديت معاه اليوم على الروحه عند اهلي هاد كلوا عشان ام مادخلت بسبت المشاكل الي سوتها بيتي من سنه وانا قايلتلوا استقبلها ماعندي مانع بس هيا ماتبغ فيقولي تحز في نفسي اشوف اهلك متجمعين واهلي لا طيب انا ايش ذنبي وذنب اهلي والله حتى لمن يجو ماارتاح لازم يسوينا مشكله حتى هم يلحظو وجهي وسارو بشهور مايجوني ولمن يجوي بخرجو يتمشوا يقولي لاتروحي انا مو مرتاح من الخرجه والله كم مره اتحجج بنو بنتي تعبانه

ايش اسوي تعبت معاه الي تقولي اتصالحي مع اهلو هم مايبغو كم مره كلمته يقولي خليكي بعيده عن المشاكل
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

برنسيسة الشمال
الله يخيط الشآن ياااارب
ودي اشور عليك بس والله الرجال ماينفع به

استخيري وشاوري اهل الشأن والخبره
sweeet77
sweeet77
جزاكي الله خير اختي
حرف.الغلا
حرف.الغلا
حاولي تقنعينه إذا الله هداه ورضى ينزل عند أهلك الحمدلله مارضى ومعند خليه على راحته وروحي أنتي لأهلك وسعي صدرك وشوفيهم أهم شي أنتي تروحين وتزورينهم وتحججي لأبوك إنه معزوم عند زميله مشغول أي شي ومشيها مثل كل مره وأعزمي أهلك من حافز وين المشكله ولا تنتضرين هو اللي يراضيك على أهله إلبسي مره وقولي يله بنروح نزور أهلك ونرجع المياه لمجاريها ورورحي وتوكلي على الله ولمن غفر وأصلح فأجره على الله وماضنيت بيطردونك وإلا بيقولون لك شي بالعكس يبنحرجون ويستقبلونك وتكبرين بنظر زوجك لأنك أنتي إللي بديتي بالصلح ولو صار شي يكون العذر معك وزوجك راح يعرف أهله زين وخففي زيارات لأهلك إذا صار يتضايق مره بالأسبوع كويس
مي سليمان
مي سليمان
مادام متصالحين انتي وزوجك وحياتكم مع بعض تمام الحمدلله خلي اهلك واهله بكيفهم يعني زوري اهلك وهوبكيفه لاتجبرينه وياكثر الاعذار كل يوم اختاريلك واحد وقوليه لاهلك واهله قومي بواجبهم واحضري ان كان زواج او خطوبه او عيد والباقي رسمي معهم خوذي شوري واشتري سعادتك انتي وزوجك ماعليك من احد
صنقليه
صنقليه
Up