أتممنى تفهموني ليه فيه فرق بين الميزان الالكتروتي والعادي ليه):

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم ي حلوات :26:
بليز بناااات اتمنى تفهموني ليه فيه فرق كبير بين الميزان الالكتروني والعادي؟؟؟! (المؤشر)
تقريبا 3كيلو...

ليه ي ترى ليه اكره الالكتروني قمة الاحباط عندي اثنين اكتروني وعادي ودايما الالكتروني يزودني اكررهه..يزود مثل ماقلت 3كيلو ..

اتمممممممممممنى اعرف السبب ليه يزود عن العادي! واحس الناس مايؤمنون الا بالميزان الالكتروني ادّق !! اي ادق!! وهو يزود ليته ربع كيلو لا 3!

اللي بتعلمني والله بدعيلهااا من قلبي وهل اذا وزنت بالعادي وقالي وزن معين يعني غلط والالكتروني هو الصح بس؟؟!!!!

انا صرت اركن الالكتروني ومااوزن الا بالعادي لني اسوي رجيم ويحبطني عكس العادي يشجعني...

الله يوفقها ويسعدهااا وييسر امورها ويحقق لها ماتتمنى اللي تجاوبني يارب:26::26::26:
21
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&أميرة بطبعي&
&أميرة بطبعي&
هههههههههههههههه
نفس الشي العادي يشجع
شوفي ياعسل انا ميزاني الكتورني ويوم اوزن يزود وزني ٢كيلو
عن ميزان الاخصائيه مع انه الكتروني كمان
msm555
msm555
فعلا ماندري مين الادق والصح

وفعلا الالكتروني قمة التحطيم الحمدلله خرب من زمان وماجبت غيره
فلفولة الامورة
انا عندي العادي واذا رحت سوق او مستشفى اشوف وزني بالالكتروني يزودني واحد
بينما اولادي وزوجي ماتغير اوزنهم لاعلى العادي ولا الكتروني
ولما كنت بالكلية اذا رحت انا والبنات الوحدة الصحية نشوف او زانا تقول قيسوا بالعادي افضل من الكتروني ،،لان الكتروني دقيق ويبالغ في الحساب ،،انا فهمت انها قصدها يحسب للبس والاكستسوار
امي القلب الحنون
والله انا احس مافي فرررق
0000ليه بس ليه0000
انا ميزاني الكتروني بس لاجيت اوزن فيه اوزن فيه وانا ماعلي ملابس ابد حتى شعري افتحه اخاف المشبك ثقيل هههههههههههه من وين ياحسره من كثر هالشعر ههههههههههه المهم ان وزني بالمستشفى والبيت واااااااااااااااااااااااحد بالمستشفى يزيد يمكن نص او كمن جرام ع قولتها بسبب العبايه والملابس والجزمه والخ بس وزني دوم واحد