miss.fon
miss.fon
يعطيك الف عافية وانا من متابعينك استمري يالغالية *_^
بحَة غِيـآبَّ
هلاإ بالغااليه (بحةة غيااإب) فديتگگ انا عندي لبس وحابه أنو تسسساعدني ابي اضيف له شي غريب وجررئ أتمنى مسسساعدتگ ماراح انسسااگ من دعوواتي ولبسسي هو تيور رصصاصي ساااده تحت الركبه وتيشيرت هاينگ وردي وجايكيت وردي برصصاصي ويسسسسسلمو كثير ع هيك مووضضضووع  وانتظظرررر ردگ بفااااارغ الصبرر 
هلاإ بالغااليه (بحةة غيااإب) فديتگگ انا عندي لبس وحابه أنو تسسساعدني ابي اضيف له شي غريب وجررئ...
ي هلااا ..
شوفي انا احب مع الرصاصي والرمادي الاورنج بس مدري وين نحطه
شوفي اذا الجاكيت فيه وردي كثير وواضح مانقدر نخلي البدي اورنج
خلااص خذي لكك كعب اسود والباق بني فاتح او سكري
دعواتك :heart:
بحَة غِيـآبَّ
السلام عليكم << جايه تتفلسف :pinklove:
طبعا بماانه هالموضوع عن الفاشن وكشختنا خلوني اتكلم شوي عننه
اللازياء او مواكبة الموضة مايبي لها تعقيد او شي كبير مجرد تاخذين
المناسب لككي من لون و قصة و موضة
يعني ماتاخذين لكك لون يخليك باهتة او يسمرك , القصة ماتاخذين شي يعرضك او يسمنك
والموضة ماتاخذين فستان من موضة 2006 ا 2003
اقولكم معلومة مهمة الاوربيات او اللي برا مايلسبون هذيك الملابس الغالية ودائما تشوفينهم يكررون اللبس بس بطلات مختلفة ليش ؟!!!
واثقات بنفسهم تشوفين وحدة دخلها محدود او فنانة عالمية بس عادي عندها تلبس الشي مرتين
حنا اللي بيعقدنا المجتمع وخوفنا انهم يحكمون علينا نقول لا هالتنورة شافتني فيها بنت بنت خالة مدري مين فشلة مااقدر ,,, تشترين شي بالسعر الفلاني واخرتها تلبسينه مرة مايصلح ي عزيزتي
وعندهم شغلة كمان بطلوا يتعرون بالطريقة المبتذلة طبعا كغرب وغير مسلمين عندهم عادي كل شي بس صارو يلبسون التنانير الطويلة الكلوش كل شي حنا صرنا نقول وعع ساتر مررة صار عندهم كشخة وتغيير
راح نبدا حملة لاللبهدلة والغوامق ونعم للكشخة والاناقة :heart: << عاد سلكوا مع اسم الحملة
في اشياء كثيرة ابي اقولها بس هذا كبداية ان شاءالله نكمله :biggthump
تررا كلامي كثير انا لو اصير دكتورة نفسية احسن خخخخخخ
ام فنتش
ام فنتش
والله انك ذيبة
عن جد روعه بس تراني راح ابلشك باسئلتي
دانة 2012
دانة 2012
هلااااا فيك ً يعطيك العافيه ع الموضوع الاول مررره استفدت منه وفي هذا الموضوع عندي اسئله كثيره كل شوي بانط في موضوعك خخخ ما استغني عن ذوقك
شريت فستان احمر مكسر من فوق ومن تحت وفيه حركة البوف يعني ممسوك من عند الخصر وهو كت فكرت اشتري جاكيت مشجر؟؟ وش رايك وابي احط حزام وش اخذ لون ؟؟ اقتراحك للاكسسوار والشنطه والكعب ... عندي شنطه حمراء وسلستها ذهبيه تنفع والا لا ؟؟ اتمنى الرد