البوت اللي أثار ضجة بالمنتديات الثانية و الحذاء برسمة الارض الخشبية موجود عندي فقط...

ملبوسات وحقائب

السلام عليكم حبيباتي اليوم جبت لكم بوت لاقى إقبال شديد في المنتديات الثانية والكثير من الاستفسارات و الاسئلة لكن للأسف أصحابه ما كانوا يردون على الناس فالحمدلله انه وفقني و تواصلت مع المصدر و اليوم وصلتني اول دفعة منه.. شوفوا الصور واحكموا و اقرأوا الجاي لأنه مهم جدا..

حياكم حبيباتي..
12
3K

هذا الموضوع مغلق.

سمايلي فيس
سمايلي فيس
هلا وسهلا فيكم يالغوالي شوفوا حبايبي هاي الشركة انا بديت اتعامل معاها تعامل مباشر أطلب منهم من كوريا الجنوبية وهم يوصلون لي طلباتي لين عندي ، طبعا البوت الاسود اللي أثار ضجة في المنتديات الثانية بيصير عندي بشكل دائم ان شاء الله لكن بأعداد محدودة انا حاليا عندي منه 4 حبات فقط ثلاثة منهم قياس 38 وواحد منهم قياس 39 وإللي تبي منه ألوان ثانية غير الاسود تراسلني باللون وانا اشوف المصنع و اخبرها اذا متوفر او لا ، نجي الحين لمواصفات البوت طوله يجي زي الصورة بالضبط يعني تحت الركبة بشوي و شكله بالضبط نفس الصورة مافي أي اختلاف ولا حتى نتفه والقياسات اقدر اجيب لكم منها من مقاس 34 إلى مقاس 39 بس المتوفر حاليا عندي زي ماذكرت مقاس 38 و 39 طبعا احلى شي لما تلبسي هالبوت مع تنورة قصيرة أو فستان قصير بتطلعي فيه واااااااو شي خيالي وأتحدى اذا حد شافك وما سألك عنه وفرصة للمتزوجات يستخدمونه للدلع والحركات امام ازواجهم الله يوفقهم جميعا ، مصنوع من جلد سويدي براق اللون الاسود من جماله عليه طالع يجنن ، طوله كامل من عند الركبة الى الكعب يجي 10.5 سم ، والكعب يا بنات مرررررررريح ولا كأنك لابسة بوت كأنك لابسة جزمة عادية مرة مريح ، تجي معاه ربطة عشان يناسب احجام الرجول يمكن الرجل تكون سمينة فتقدر انها ترخي الربطة ويجي بمقاس رجلها ويمكن تكون الرجل ضعيفة فتضيق الربطة ويجي على مقاس رجلها يعني مافي احلى من كده ، والحين تفضلوا شوفوا الصور حقه..

وهاي صورته بالطبيعة تصوير شخصي يمكن يبين انه قصير بالصورة لأنه نايم على الارض لكنه بالحقيقة مثل الصورة بالضبط بالطول والشكل

نجي الحين لسعره راح يكون سعره بالاماراتي 550 درهم اماراتي اما بالسعودي فبيكون سعره 570 ريال سعودي علما بأن هذا السعر شامل الشحن لك بأي مكان في العالم يعني ماعليك الا تدفعي 570 ريال وخلاص وعلى فكرة بيوصلني المبلغ حوالي 530 درهم و مع الشحن بينقص كمان حوالي 50 درهم يعني بيكون البوت كله مكلفك حوالي 480 ريال فقط..

------------------------------

والحين نجي للبوت الثاني وموجود عندي منه حبة وحدة فقط يعني اللي تطلبه اول وحده خلاص بيكون خلص الا اذا جا طلب عليه تنتظرون اطلب لكم مرة ثانية من كوريا الجنوبية المهم المقاس اللي عندي منه 38 و الجميل بهذا البوت انه مصنوع من فرو الارنب و فيه كرستالة كحلية و كرستال ابيض صغير على شكل سحاب منظر السحاب على البوت مرة روعة وراقي و الاحلى انه مبطن من داخل بفرو يعني يجيب الدفء للواحد بشكل رهيب اما البوت كامل فمصنوع من جلد سويدي براق لمعة الاسود عليه مرة راقية وروعة و اقدر اوفر لكم منه مقاسات من 35 الى 40 وهذا طوله يجي لين الركبة بالضبط يعني الفرو يغطي الركبة كاملة و طوله كامل 12.5 سم ، والمتوفر منه للشحن اللون الاسود فقط اما اذا تبون بني فيصير اطلب لكم ، تفضلوا شوفوا صوره..

وهاي الصور تصوير شخصي لكن الكاميرا ظالمتهم لكن هم بالحقيقة نفس الصور اللي فوق بالضبط طبعا نفس الموضوع لأنه نايم على الارض مبين قصير لكنه يغطي الركبة كاملة بالحقيقة

نجي الحين لسعره هذا البوت شامل الشحن بيكون بـ 490 ريال سعودي وزي ماقلنا بيوصلني بالاماراتي 450 درهم ناقص الشحن 50 درهم بيكون البوت مكلفك مني 400 ريال فقط يعني انتي الربحانة..
سمايلي فيس
سمايلي فيس

والحين نجي للحذاء الثالث اللي هو للحين مانزل في الاسواق ولا حد شافه للحين واتحدى حد يقول عنده زيه ، و سميته حذاء الأرض الخشبية لأنه يشبه الأرض الخشبية اللي تجي ببعض الصالات والصوالين عارفين قصدي اظن ، يعني حذاء مميز وشكل غريب وشكله بالحقيقة رووووعة يعني راح تكوني مميزة بكل معنى الكلمة وهذا يا بنات جبت منه حبة وحدة فقط واذا حد حب يطلب منه او من اللون الثاني يصير اطلب لها ، المهم اللي بتسبق بتاخذ الحبة الموجودة والمتوفرة عندي وبنشحن لها اول ماتحول مبلغه اما اذا راحت الحبة و جتني طلبات ثانية بيكون تنتظر لين نطلب لها من كوريا الجنوبية ، نجي لمواصفات هذا الحذاء الغريب والمميز وهو الحبة الموجودة عندي قياسها 38 و هو مصنوع من جلد لامع ممتاز طبعا مثل ما شايفين درجات الخشب زي الاراضي الخشبية و أقدر اوفر لكم منه من قياس 35 الى قياس 40 و طول الحذاء كامل 12.5 سم طبعا هذا لمحبات الكعوب العالية.. نجي الحين للصور تفضلوا..

وهذه صورة تصوير شخصي من عندي وشكله مثل الصور بالضبط مافي اي اختلاف

نجي لسعره هذا بيكون سعره شامل الشحن وكل شي 290 ريال سعودي يعني زي ماقلنا قبل بيوصلني 250 درهم (فارق العملة) و ناقص 50 درهم للشحن يعني بيكون كلفك فقط 200 ريال سعودي فقط.. طبعا في عندي اشكال مليانة في منها موجود ومنها بالطلب وكلها اشكال مميزة وغريبة مو مثل الاشكال اللي مليناها بالأسواق فإللي تبي تشوفهم تخبرني وبنفس الوقت انا اصلا بنزل موضوع فيهم قريب ان شاء الله وحياكم الله حبيباتي وزي ما اقول لكم دايما شعاري من سبق لبق..
امي القلب الحنون
الله يوفقك حبيبتي
بس اسعارك مبالغ فيها
ღتوتو دلوعة ماماღ
روعه ماشاءالله عليك مررره ذوق خصوصا البوت الاول يلبس شتاء وصيف من جد انيييق

الله يوفقك ياعسل
متجر شوق ينبع
متجر شوق ينبع
رووووووووعه ماشاء الله