أشواك من ورد
أشواك من ورد
نداء الى كل البنات الي توظفو في مدارس اهلية ارجاكم كل وحدة منكم تقول كيف توظفت ويش الطريقه يعني هل اكتفت بالتقديم في المدارس حتى ما جاها النصيب الله يخليكم دلوني على الطريق الصحيح انا متخرجه من كلية التربية تخصص فيزياء مع مرتية الشرف عندي شهادة شكر من المدرسة الي طبقت فيها

الـة يخليكم الي عندها وسيلة تدلني عليها بأسرع وقت ممكن :icon33:
عيون طفله
عيون طفله
نداء الى كل البنات الي توظفو في مدارس اهلية ارجاكم كل وحدة منكم تقول كيف توظفت ويش الطريقه يعني هل اكتفت بالتقديم في المدارس حتى ما جاها النصيب الله يخليكم دلوني على الطريق الصحيح انا متخرجه من كلية التربية تخصص فيزياء مع مرتية الشرف عندي شهادة شكر من المدرسة الي طبقت فيها الـة يخليكم الي عندها وسيلة تدلني عليها بأسرع وقت ممكن :icon33:
نداء الى كل البنات الي توظفو في مدارس اهلية ارجاكم كل وحدة منكم تقول كيف توظفت ويش الطريقه يعني...
قدمي في التلفون وهم يتصلون وقت الحاجه وقولي لهم مؤهلاتك انا سويت كذا ودرست الحمد لله
**الوله**
**الوله**
نداء الى كل البنات الي توظفو في مدارس اهلية ارجاكم كل وحدة منكم تقول كيف توظفت ويش الطريقه يعني هل اكتفت بالتقديم في المدارس حتى ما جاها النصيب الله يخليكم دلوني على الطريق الصحيح انا متخرجه من كلية التربية تخصص فيزياء مع مرتية الشرف عندي شهادة شكر من المدرسة الي طبقت فيها الـة يخليكم الي عندها وسيلة تدلني عليها بأسرع وقت ممكن :icon33:
نداء الى كل البنات الي توظفو في مدارس اهلية ارجاكم كل وحدة منكم تقول كيف توظفت ويش الطريقه يعني...
شوفي حبيبتي انا رحت للمدارس و عبيت طلب توظيف و اتصلت علي مدرسة أيضا عن طريق التلفون ووحدة اعرفها تقول إنها بالفاكس ترسل سيرتها الذاتية و اتصلوا عليها كثير من المدارس
بالتوفيق ( وماشفت في المدارس الأهلية الا كرف و تعب خااااااصة المدارس الكبيرة )
ms_pees
ms_pees
عزيزتي روحي بنفسك للمدارس وقدمي اوراقك وهم بيتصلون ان شاء الله
لأنها صراحة غير مرغوب فيها رواتب ضعيفة وشغل وتعب كثير إذا كان في الفصل او حتي في الحفلات والمناسبات يدخلونك ساوي كذا جيبي كذا يعني يحللون الراتب وزيادة
فشفاشه المنحاشه
نعم اختى مثل ما اضافو الزميلالت بنفس الطريقه السابقه يتم التوظيف والله يوفقك