شيخة أحمد
شيخة أحمد
نداء الى كل البنات الي توظفو في مدارس اهلية ارجاكم كل وحدة منكم تقول كيف توظفت ويش الطريقه يعني هل اكتفت بالتقديم في المدارس حتى ما جاها النصيب الله يخليكم دلوني على الطريق الصحيح انا متخرجه من كلية التربية تخصص فيزياء مع مرتية الشرف عندي شهادة شكر من المدرسة الي طبقت فيها الـة يخليكم الي عندها وسيلة تدلني عليها بأسرع وقت ممكن :icon33:
نداء الى كل البنات الي توظفو في مدارس اهلية ارجاكم كل وحدة منكم تقول كيف توظفت ويش الطريقه يعني...

أشواك من ورد

أبعد الله عنكِ الشوك
ورزقكِ بأجمل الورد

يقول الله تعالى :
( وَفي السماءِ رزقكم وَمَاتـُوعدون )
اعلمي جيداً أن الرزق من عند الله
ولن تموت نفسٍ حتى تستثمر رزقها
ومن أراد لنفسهِ الخير فليفتح الأبواب المغلقة
لتشرُق شمس العمل في حياتهِ

والرزق ليس مقتصراً على الوظيفة
حاولي استثمار مواهبكِ وطاقاتك بما يعود عليكِ بالنفع
اجعلي من الفشل ومن الكسل ألف باب للنجاح

ثقي أنني لا أكتب لكِ كلامي هذا
إلاَّ من باب التجربة
والتجربة خير بـُرهان
فالعمل يحتاج إلى قلوب تزرع
ويكفيها أن تـحصد النجاح

فكم آلمني ما خطته ُ الأقلام من إحباط
لبعض المعنويات
حين يقولون أن المدارس الأهلية
كلها كرف وتعب
وَالحقيقة أن المدارس الأهلية
هي َّ التي تـُقوي فيك القدرة على إثبات الذات
فوالله ما بنيت نفسي بفضلٍ من الله
إلاَّ لإن أ ُولى خطواتي كانت في المدارس الأهلية
وهي التي علمتني كيف يكون للراتب طعم الحلال الحق

فالعمل ليس راتب آخر الشهر
إنما العمل ثمرة يانعة لا يقطفها إلاَّ الصابرون على الألم
ومن يرى نور الفجر تهون عليه مشقة الظلام

إذهبي بنفسكِ للمدارس
وأريهم خطواتكِ الواثقة
وأوراقك ِ .. التي تثبت كفاءتكِ العالية
وقولي لهم :
كل شيء بالأمل
إلاَّ الرزق بالعمل

دمتِ ورد بلا أشواك

حنين أنثى
حنين أنثى
نداء الى كل البنات الي توظفو في مدارس اهلية ارجاكم كل وحدة منكم تقول كيف توظفت ويش الطريقه يعني هل اكتفت بالتقديم في المدارس حتى ما جاها النصيب الله يخليكم دلوني على الطريق الصحيح انا متخرجه من كلية التربية تخصص فيزياء مع مرتية الشرف عندي شهادة شكر من المدرسة الي طبقت فيها الـة يخليكم الي عندها وسيلة تدلني عليها بأسرع وقت ممكن :icon33:
نداء الى كل البنات الي توظفو في مدارس اهلية ارجاكم كل وحدة منكم تقول كيف توظفت ويش الطريقه يعني...
ابذلي بالأسباب

شوفي انا درت اغلب المدارس الأهلية اتذكر طلعت من بيتنا 7 مارجعت الى 11

لمدة 3أيام وأنا اقدم وأغلبهم ماعطوني وجه ولاعبروني والسبب لعدم حاجتهم الوظيفية

اسبوع ودقو علي مدرستين ورحت سويت درس ومقابلة والحمدالله توظفت

صح تعب وكرف وذل ومايملا عيونهم الا التراب لكن اهون من قعدة البيييييييت بمليون مرة

وصرت كل نهاية سنة اقدم على المدراس مرة ثانية ( مرة مدرسة تبغى تخصصي دقت علي 3 مرات بأسبوع من كثر ماشافو طلبي عندهم بأوقات مختلفة خخخخخخخخخخخخ مادرو اني نفس المتقدمة)

تعرفين ليه اقدم كل سنة مع اني متوظفة!!!

لأن المدرسة الأهلية مافيها أمان ممكن بأي لحظة يقهرونك ويحوسونك لين تقولين ابغى أطلع :30:

عزيزيتي عطيني معلومات عنك اقصد كم لك متخرجة باي منطقة ساكنة

عشان اذا صار عندي خبر عن وظيفة اقولك :)

والله يرزقك الوظيفة ياااااارب
أشواك من ورد
أشواك من ورد
عيون طفله والوله وms-pees وفشفاشة المنحاشة مشكروين حبيباتي على المشاركات لكن انا سويت كذا وما طلعت بنتيجه ومع ان تخصصي فيزياء وكل من يسمع يقول بحصل وظيفة بسرعه لكن من دون نتيجه
شيخه احمد مشكورة حبيبتي على الكلام الي كتبيتة لي والله ان معنوياتي اشوي ارتفعت بكلامك وكلام البنات

حنين انثى مشكورة ياحياتي على المشاركه والقهر اني مااقدر اروح اقدم واقعد طول هالوقت لان السبب انو مافية سيارة توصلني وزوجي ما يقدر يطلع من العمل كل هالوقت مكن يطلع اقدم في مدرسة او مدرستين وبعدها ارجع للبيت
لكن ياحياتي اذا تقدرين تساعديني ارجاك لاتقصرين وراح ارسلك على الخاص بياناتي

ولك الف الف شكراذاقدرتي تساعديني او ماقدرتي
ms_pees
ms_pees
عزيزتي عليكي بجريدة الوسيلة فيها اعلانات طلب مدرسات موجودة في اغلب المكتبات وتوزع مجانا أو ساوي لك اعلان فيها ورقم زوجك وان شاء الله تلاقين
قرة عين
قرة عين
اتصلي بالتلفون وبعض المدارس تسجل طلبك عندهم والبعض يقول ارسلي فاكس ومدارس تقوللك تعالي بنفسك قدمي