بيتوته ام البنوته
حبيبتي انتي الروعة .. حلوو ممكن تشرحين شلون ما يحتاج شطف ؟؟
حبيبتي انتي الروعة .. حلوو ممكن تشرحين شلون ما يحتاج شطف ؟؟
تسلمي ياعسل
مكتوب عليه كذا وانا ذوبته في ماء مع ديتول وامسحه بالممسحه واخليه ينشف عادي بدون اشطفه بماء مره ثانيه
انتظرتك ولكن
انتظرتك ولكن
روووعه موضوعك كنت حنزل موضوع عن منظف اخذته ب خمسه ريال للارضيات مثل العملاق بس اسمه لويال مايحتاج شطف بعده بماء
روووعه موضوعك كنت حنزل موضوع عن منظف اخذته ب خمسه ريال للارضيات مثل العملاق بس اسمه لويال مايحتاج...
في لويال وبرايت وريحتهم حلووة
طـفولية
طـفولية
انا بالرياض اشتري من رامز حاجاته حلوة ورخيصه ... دايما اشتري منه الكاسات والصحون والتحف والمنظفات واشياء تعليميه لابني ... فيه اي حاجه تخطر ع بالك وزوجي يشتري منه حاجات زي حاجات للسباكه ووووو
انا بالرياض اشتري من رامز حاجاته حلوة ورخيصه ... دايما اشتري منه الكاسات والصحون والتحف والمنظفات...
يا ليت تفيديني بأي حي رامز .. وسامعة ان بالرياض في محل اسمه هزاز جربتيه ؟
طـفولية
طـفولية
أنا من المدينة رحت للتوفير اللي قباله مكتبه حرير عنده أشياء حلوه ورخيصة اغلب شي اشتري المنظفات والبلاستيكات والمناديل ويسوي عروض حلوه . وطبعا لا تنسي عائل يابلاش . وفي محل ب الحزام كمان كل شي ب 5 ريال بس لسي مارحتله .
أنا من المدينة رحت للتوفير اللي قباله مكتبه حرير عنده أشياء حلوه ورخيصة اغلب شي اشتري المنظفات...
انا من الي ذكرتيه اعرف عائل يا بلاش .. بس يا ليت اذا عرفتي اسم محلات في المدينة تقوليلي ..
طـفولية
طـفولية
انا احطع في علبه واحط عليه ماء عشان يذوب شوي بعدين اخذ شوي وادلك بالسلك على القدر واغطية القدور تلمممع
انا احطع في علبه واحط عليه ماء عشان يذوب شوي بعدين اخذ شوي وادلك بالسلك على القدر واغطية القدور...
ما شاء الله تبارك الله .. خلاص بجرب طريقتك ان شاء الله .. والله انا ما استخدم الا فيري ما اخلط معاه شي .. مرة جربتيه عالملابس و البقع ؟