€ام شوق€
€ام شوق€
  • طيب اختي الله يوفقك ويجعله في ميزان حسناتك لو فيناعمل بيكون نوعه مشروب أو مرشوش
اجبرني ي كريم💚
اجبرني ي كريم💚
جزاك الله خير
ام البنات الاربعه
طيب اختي الله يوفقك ويجعله في ميزان حسناتك لو فيناعمل بيكون نوعه مشروب أو مرشوش
طيب اختي الله يوفقك ويجعله في ميزان حسناتك لو فيناعمل بيكون نوعه مشروب أو مرشوش
امشي على البرنامج

من الخطئ ان المعالج يحدد للمريض بدقه كل شي

وهو لم يباشره فهو مرض روحي ثابت سحر او حسد

وعين وعلاجه كتبته لك لكن الاستمرار والصبر مطلوب

ولكن امسكي العلاج وادخلي كل يومين واكتبي

التطورات وراح نتعاون معك الين يدى الوضع وتعود

الالفه والمحبه من جديد

والله يحفظكم
ام البنات الاربعه
ام محمد اذا ما تقدري تكملي العلاج فلا تدخلي نفسك في حرب انت الخاسره فيه بسبب انك ما تكملي حسب كلامك
لا تدعي الشياطين يستولون على بيتك وزوجك وحتى اطفالك بسبب عدم الصبر
اذا ما تقدري تصبري على سورة البقره وتتعبي وتنكتمي وتحسي ان لسانك مربوط فشوفي لك شيخ حاذق فاهم وداومي معه 10 ايام متواصله او اكثر اقل وباذن الله بترتاحي بشرط جلسات لا تنقص عن ساعه وبتشوفين خير باذن الله
العلاج بطريقه صحيحه له نتائج طيبه ولكن الصبر هو المطلب الاول والاخير
€ام شوق€
€ام شوق€
ام محمد اذا ما تقدري تكملي العلاج فلا تدخلي نفسك في حرب انت الخاسره فيه بسبب انك ما تكملي حسب كلامك لا تدعي الشياطين يستولون على بيتك وزوجك وحتى اطفالك بسبب عدم الصبر اذا ما تقدري تصبري على سورة البقره وتتعبي وتنكتمي وتحسي ان لسانك مربوط فشوفي لك شيخ حاذق فاهم وداومي معه 10 ايام متواصله او اكثر اقل وباذن الله بترتاحي بشرط جلسات لا تنقص عن ساعه وبتشوفين خير باذن الله العلاج بطريقه صحيحه له نتائج طيبه ولكن الصبر هو المطلب الاول والاخير
ام محمد اذا ما تقدري تكملي العلاج فلا تدخلي نفسك في حرب انت الخاسره فيه بسبب انك ما تكملي حسب...
يعني اختي غلط اني ابتدي بالعلاج ووقفه مثل الرقيه طيب زي مقلتي اختي اتعب ووقف لازم اروح شيخ أفضل