مشتاقه لشوفة أبوها
بالوقت ذا كلن مو متحمل احد ماعرف ليه قلت عقل او حقد او غيره اويش بضبط
اهل الزوج بعضهم ناشبي لولدهم وزوجته
ولزوجه ماتبي اهل زوجها وممكن تكون مشحونه من قبل الزواج!!
لو واعوذ بالله من كلمة لو كلن يخزي بليس ويترك عنه حب التملك وصفي نيته ويراقب الله قبل كل شي ان كان من زوجه واهلها زوج كان الله ارضاهم وفقهم
عين جارية
عين جارية
اخوات زوجي عشرة اخوات الحمدلله علاقتي فيهم عادية جدا بعضهم قريبات وبعضهم بعيدات لانهم اخوات من الاب ولابيننا مشاكل الحمدلله وزوجة اخوي طيبة جدا كافه خيرها وشرها مانشوف منها شي يعني عايشة منفصلة تقريبا عن العايله وامي ما تتدخل في حياتها ابدا لانها ذايقة ظلم امهات الزوج فمخلينها في حالها واذا عتبنا عليها قطاعتها وبعدها نعتب في قلوبنا ولا بسلامتها اهم شي مبسوطة هي واخوي.
Sweetheart 966
Sweetheart 966
أعامل الكل مثل مااحب يعاملوني... في وحده من زوجات اخواني مادري هي انطوائية او ايش فيها بالضبط بس هذه هي اللي آذتني تخيلي أنا مااجي البلد الا فيه اهلي الا في الاجازات يعني 3 شهور تقريبا وارجع.. اخوي لما خطبها كنت في بلد ثاني وأول ماجيت عزمتهم وطلعنا تعشينا وكانت جايبه لها هدية بس البنت لاتتكلم ولا تعبرك لما تكلميها... وبعد العزيمة بااسبوع رسلت لي رسالة قمة في القذارة والله يشهد ان ماكان بيننا اي رسائل او مشاحنات وواجهتها وكلمتها ونكرت.. المهم مشيت الموضوع واللحين صار عليه سنه وخلال هالسنه رحت وجيت ولافكرت ترفع عليي سماعة التلفون ... بس اخوي مبسوط معها ف بس اتجنبها وعلاقتي معها رسمية.. بعدها اخوي تغيرت معاملته لي للافضل بس لأَنِّي ماتكلمت عليها بسوء قدام اهلي وهو حل الموضوع معاها وماتدخلت ...اما زوجة اخوي الثانية مرررره غيرررررر طيبه وحبوبة.
وأخوات زوجي طيبات بس مره صار لي موقف مع وحده من خواته.. تخيلي رحنا نزورها في ولاية ثانيه وكان مشوار الطريق 5 ساعات واتفاجأ انها كانت مسويه عزيمة ل 10 وكانت تبغاني أنا اللي اطبخ.. وظليت طول اليوم وأقفه في المطبخ بحجة انها ماتعرف تطبخ
والله سويت هالشي لعيون زوجي عشان مااحرجه قدامها..مااقولك ماكنت متضايقة بالعكس كنت أغلي بس مابينت لهم.
وبعد ماعدت الليلة على خير والله زوجي صار يتكلم في هالسالفة طول الوقت وكيف بيضت وجهه وبعدين حجز لي سفرة على جزيرة عشان يشكرني يارب لك الحمد..
وسبحان الله كان كاتب هالشي يصير لسبب.. امه ماكانت متقبلتني لأَنِّي من بلد غير بلدهم مع اني والله حتى لغتهم تعلمتها بس عشان أكلم امه بس ماكانت تبغى تكلمني.. وبعد هاليوم كبرت في عيونها وصارت تكلمني اكثر من بناتها..

كأني طولت في الرد؟! ههههههههه
بس والله حبيت ابين للبنات ان مو كل أهل الزوج او زوجات الأخ اشرار.. بالعكس ممكن تكسبيهم في صفك بس بحسن المعاملة وبتصفية النية

سامحوني طولت عليكم
صبر طويل وليل
صبر طويل وليل
  • الناس وصلو القمممر وانتم باقي اخت زوجي سوت وشالت انصحكي انشغلي بشي لان الفراغ هو اللي يسوي كذا ويخليكي تشووفي تصرفات التاس العاديه حقد وغيره منكي وهو ف الحقيقه محد درى عنكي للطرفين طبعا
سحابة4
سحابة4
اشكر مروركم وتعليقكم عالموضوع وفهمكم للموضوع
أكيد نجد كثير من البيوت فيها الخير والشر وفيها الطيب والبطال...بس يحاول الشخص التجاوز عن بعض الهفوات
والتطنيش لبعض المواقف لأن الشخص ممكن يكون مستفز الا اذا شي يستحق الوقفة عنده بجدية..
فنمشي على اقل الضرر ونحاول نتعامل مع المشاكل من منظور هل بيضرني موقفها اسلوبها حركاتها ..وهكذا
والله يصلح الجميع يارب