الورده المميزه
الورده المميزه
حبيبتي ..أحوال الدنيا لا تستحق الهموم والكدر فيها
لأنها كلها إلى زوال .. وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور..
كيف احزن وان اشتدت علي الهموم ... جعل لي ربي في
صلاة الفجر وفرته.. و في الاستغفار بركته....لاتحزني حبيبتي فقد اشتاق ربي لسماع صوتك وإلحاحك بالدعاء ..
إذا اشتدت عليك هموم الأرض .. فاجعلي
همك في السماء بالتضرع اليه والتقرب
منه...." دعوة ذي النون إذ دعا وهو في بطن
الحوت( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين) فإنه لم يدع بها رجل مسلم في شيء قط إلا استجاب الله له "..
فرج الله همك وازاح غمك
وجعل لك من كل ضيق مخرج وفرج لك اللهم امين
عواطف تركي
عواطف تركي
بقول لك شي وان شاء الله اقدر اوصل المعلومه

اكيد تعرفين انه من تمام الايمان الايمان بالقضاء والقدر خيره وشره

يعني الشي اللي تسعين له وماتحقق او واقعك وظروفك او همك اللي على صدرك ما انزاح لازم موقفك انتي كمؤمنه يكون الرضى والاستسلام لأمر رب العالمين ، بقلب صابر مؤمن تدعين الله محسنة الظن لكن مع الايمان التام والرضى بقضاء الله وقدره .

يعني يجيك احساس وشعور بداخلك بالتصالح والسلام وتحمدين الله وتشكرينه لان امر الله كله خير .

انا اتكلم من تجربة شخصيه دعيت الله في كل وقت وقلبي كان مفطور وكنت اشوف كل الطرق والابواب مغلقه في وجهي مع استحالة الفرج بالنسبه لي لكن سبحان الله القادر على كل شيء في طرفة عين انقلبت الاحوال والظروف كأنها معجزه ربانيه ما اقدر اوصف اللي حصل الا انه معجزه فعلاً

وقتها كنت فعلا مستسلمه راضيه بقضاء الله وقدره وصرت حتى في دعائي اطلب من الله ان يصبرني ويعفوا عني لان اللي بداخلي صراع قوي بين الايمان والرضى وبين رغبة نفسي ومصيبتي

لا تيأسي من رحمة الله واستمري بالدعاء والصدقه وبنفس الوقت كوني مؤمنه بقضاء الله وقدره خيره وشره واحمدي الله واشكريه على كل نعمه وكل حال

ونصيحه اخيره اجعلي طاعتك وعبادتك واعمال الخير خالصه لله رغبة في تكفير الذنوب التي تجلب البلاء وتمنع الدعاء لا تجعلين اعمالك وطاعتك لاجل تحقيق امر دنيوي
Malak_3
Malak_3
الله يسعدكم يا الورده المميزه و عواطف تركي كلامكم بكاني وريحني الله يسعدكم يارب 😔
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
ليش البرود يا عمري لو انتي ما تكافئين نهائيا على الي انتي سويتيه ما تنلامين لكن لا تنسين انه كل الي سويتيه تكدس في موازين حسناتك وان كنتي تدعين لا تستبعدين انه ربي دفع عنك بدعاك بلاء اعظم من وضعك الحين هذا بالإضافه لأنه يتكدس الدعاء في موازين حسناتك يعني حتى لو كان وضعك مقدر ومكتوب لك انك تظلين تعيشينه اعمالك مو قاعده تضيع وبتتمتعين بأشكال وأنواع النعم عشان صبرك وتحملك وعبادتك لا صرتي عندالله وما تدرين بعد يمكن بأي لحظه تلقين همك انفرج بإرادة الله
Malak_3
Malak_3
اختي في القلب دكراهم ماقصرتي ان شاء الله ربي يعوضني ويفرج همي ومثل ما قلتي ان شاء الله تكون حسنات بموازين اعمال