الوقت ... الفراغ....كيف نقضيها ؟؟

الأسرة والمجتمع

صباح الخير اخواتي جميعاً.. اسعدتم صباحاً أٌخياتي ...
أطرح بين انظاركم موضع الوقت والفراغ وكيف تقضينه ونتحاور ونستفيد من بعض بمايفيد الجميع .. ومالمانع ان نستشير بعضنا البعض في كيفة قضاء وقتنا وترتيب ذلك بشكل يعود عليك اختي بالفائده ..
انا مثلاً وقتي اليومي غالباً أكون بيتي ولكن مرتبه وقتي بشكل اشوفه يناسبني ولايجلب لي الفراغ القاهر والمملل الي يخلي الوحدة تركز وتفكر في اشياء ثانيه وتشغل روحها بافكار بعيده ..
مثلاً الصباح اكون قايمه يروح الاطفال للمدارس وعقب اجلس افطر رجلي وعقب ارتب البيت مع الخادمه واشوف بيتي وش ينقصه عشان احط له وقت مناسب لتكملته.. الظهر الغداء العصر مع الصغار المغرب قهوه العشاء غالباً اكون متفرغه لشغلي عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي عن بعد الين وقت النوم ويتخللها عاد عشاء واتصالات وغالبا حدي 1 او 2 بالنوم .
ابي اقول ان الوحدة يوم ترتب جدولها اليومي ماتشعر بالضيقه او الفراغ القاهر ابد وياليت نشوف جدول كل وحدة واقتراحاتكم لبعضنا البعض ...
6
479

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شواقه وروحي مشتاقه
رفع
أحلام90
أحلام90
انا ياطويلة العمر
الصبح افطر زوجي ويروح للعمل اولادي صغار مايرحون المدرسه انام لين الساعه 12 الظهر اقوم افطرهم بعدين اسوي الغداء زوجي يجي على الساعه 3 وعلى ما الغدا يستوي ارتب البيت والنظفه والبخور وترتيب الصغار زوجي يجي يتغدا وينام لين الساعه 4ونص ويروح وتبدا رحلة مسلسلاتي 😁 لين الساعه 8
بعدين اسوي العشاء يجي زوجي يتعشاء ونقعدلين الساعه وحده ونام وبس وسلامتك
روان؟
روان؟
انا ياطويلة العمر الصبح افطر زوجي ويروح للعمل اولادي صغار مايرحون المدرسه انام لين الساعه 12 الظهر اقوم افطرهم بعدين اسوي الغداء زوجي يجي على الساعه 3 وعلى ما الغدا يستوي ارتب البيت والنظفه والبخور وترتيب الصغار زوجي يجي يتغدا وينام لين الساعه 4ونص ويروح وتبدا رحلة مسلسلاتي 😁 لين الساعه 8 بعدين اسوي العشاء يجي زوجي يتعشاء ونقعدلين الساعه وحده ونام وبس وسلامتك
انا ياطويلة العمر الصبح افطر زوجي ويروح للعمل اولادي صغار مايرحون المدرسه انام لين الساعه 12...
الله يسلمك ياقلبي ...

مافكرتي تغيرين وقت المسلسلات بشي ثاني يرجع لك بفايده ..
وظيفه قراءه استطلاع موهبتك زياده دخلك اي شي
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
؟؟
أحلام90
أحلام90
احيان اقراء روايات
فيه كتاب مرررره حلو اسمه حياة بلا توتر
في هالفتر اقراءه بس مرره حلو